رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الداخلية تضرب بيد من حديد وتوجه ضربات لمعلمين الكيف وتجار السلاح في 3 محافظات

الأمن
الأمن

يواصل قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية وذلك بمُشاركة مديريات أمن "أسوان، دمياط، الإسكندرية" توجيه عدة حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزي وتاجري المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

ضبط معلمين الكيف وتجار السلاح في 3 محافظات


كما أسفرت جهودها عن ضبط 4 قضايا إتجار فى المواد المخدرة  ضُبط خلالهم 8,400 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة لضبط  4 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكمية من مخدرى “الهيروين، الشابو” بحوزة 4 أشخاص "لـهم معلومات جنائية"، كما تم ضبط قطعة سلاح نارى عبارة عن فرد محلى وطلقة.

وأسفرت جهود الأجهزة الامنيةعن ضبط 5 قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 7,800 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و 7 كيلو جرام لمخدر البانجو- 5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، وتم ضبط كمية لمخدرى "الهيروين، الشابو" وكذا 4 قطع سلاح نارى عبارة عن “بندقية خرطوش- 3 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة” بحوزة 5 متهمين “لـ 4 منهم معلومات جنائية”.

كما تم ضبط قضيتين "إتجار" فى المواد المخدرة ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش، بالأضافة لعدد من الأقراص المخدرة ضبط بحوزة متهمان، وحرر عن ذلك محضرا كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

تم نسخ الرابط