رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أيام من زفافها.. ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة غامضة

ياسمين رئيس وزوجها
ياسمين رئيس وزوجها

اثارت الفنانة ياسمين رئيس حالة من الجدل، ذلك بسبب رسالتها الأخيرة، بعد مرور 3أيام على حفل زفافها من رجل أعمال أحمد عبد العزيز.

كتبت ياسمين رئيس ستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة:«المعارك الوهمية مع الناس التافهة تعطلك عن حياتك وتشتت تفکیرک و تعیق خططك، كان للبدو قديما حكمة شهيرة تقول: "الرمح غالي والفريسة ذبابة».

في سياق آخر، احتفلت الفنانة ياسمين رئيس، بـ زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، يوم الخميس الماضي، في حفل ضخم مقام حاليا في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة الكبرى.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور حفل زفاف منهم دينا الشربيني، كريم فهمي، ميرهان حسين، دنيا سامي، وغيرهم من الفنانين.


وظهرت الفنانة ياسمين رئيس بفستان من تصميم نور عزازي ومكياج ميرنا قزمان وشعر جوني وستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب.

وعلى جانب آخر، تنتظر الفنانة ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" قريبًا بمشاركة أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، من إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي.

كما يعتبر أحدث أعمال ياسمين رئيس مسلسل " جودر ألف ليلة وليلة" الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024، وحققت ياسمين ردود فعل إيجابية بدور شهرزاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.
 

تم نسخ الرابط