رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة والدة محمود الليثي بعد معاناة مع المرض.. اعرف موعد ومكان الجنازة

والدة محمود الليثي
والدة محمود الليثي

تصدر المطرب الشعبي محمود الليثي محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية الأخيرة من قبل جمهوره ومحبيه سواء على محرك البحث العالمي “ جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا والمنصات الإلكترونية، وذلك بعد الإعلان عن خبر والدته منذ دقائق  بعد معاناة وصراع مع المرض، حيث ازدادت عمليات البحث والنقر للتأكد من صحة خبر وفاتها وموعد ومكان الجنازة، وفيما يلي سنكشف لكم حقيقة وفاة والدة المطرب الشعبي محمود الليثي وموعد ومكان الجنازة وسسنكشف أيضً عن سبب الوفاة .

وفاة والدة محمود الليثي

أعلن عدوية شعبان عبد الرحيم عن وفاة والدة المطرب الشعبي محمود الليثي، وذلك بعد نقلها للمستشفى بساعات.

ونشر عدوية شعبان عبد الرحيم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

مرض والدة محمود الليثي 

وكانت والدة الفنان محمود الليثي تعرضت لأزمة صحية مفاجأة بالأيام الماضية، ونقلت على إثرها للمستشفى.

مكان وموعد الجنازة 

 ومن المقرر تشييع جنازة والدة محمود الليثي عقب صلاة عصر اليوم الجمعة 31 مايو 2024 من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

محمود الليثي يدعم عصام صاصا

ومؤخرًا حرص المطرب الشعبى محمود الليثى على دعم و مساندة صديقه مؤدى المهرجانات عصام صاصا فى قضيته دهس شاب أثناء سيره على طريق الدائرى، و جاءت مساندة الليثى عن طريق ذهابه إلى صاصا أثناء التحقيق معاه و بعد خروجه ظل معاه، و من المقرر أن سيذهبان  كليهما لزيارة أهل المجنى عليه  لتأدية واجب العزاء  .

و قال أحد  المقربين للطرفين فى تصريحات تليفزيونية أن عصام صاصا يمر بحالة نفسية سيئة للغاية و ذلك بسبب دهسه للسائق أحمد مفتاح أعلى الطريق الدائرى بالطالبية . 

تم نسخ الرابط