رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تحرك من محامي حسين الشحات: نستأنف على حكم حبسه سنة خلال 10 أيام وحضور اللاعب أمام المحكمة ليس إلزاميا

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ لنجم النادي الأهلي «حسين الشحات» وحرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات فى اتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي «محمد الشيبي» لاعب نادي بيراميدز وتعريض 100 ألف جنيه، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وقال المحامي محمد رشوان  إنه سيستأنف على حكم حبس موكله وحرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات خلال 10 أيام.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع بصراحة أن حضور موكله في الاستئناف ليس إلزاميا لان الحكم صدر مع إيقاف التنفيذ.

بداية واقعة الشيبي وحسين الشحات

بدأت الواقعة في يوليو الماضي بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري ونشبت مشادة كلامية بين حسن الشحات ومحمد الشيبي قام على إثرها الشحات بصفع اللاعب على وجهه وتدخل بعض اللاعبين لتهدئة الأمور بينهما.

صلح حسين الشحات ومحمد الشيبي

توجه حسين الشحات لغرفة ملابس بيراميدز بعد انتهاء المشادة الكلامية وتقدم بالاعتتذار لمحمد الشيبي وقام بتقبيل رأسه في حضور مدير الكرة لنادي بيراميدز الكابتن هاني سعيد .

النادي الأهلي يعاقب حسين الشحات

وقع النادي الأهلي غرامة مالية كبيرة بلغت نصف مليون جنيه بسبب التعدي بالضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبي بعد انتهاء المباراة في بطولة الدوري .

اتحاد الكرة يعاقب حسين الشحات 

عاقبت اتحاد المصري لكرة القدم اللاعب حسين الشحات بالإيقاف مبارتين وغرامة 20 ألف جنيه طبقا للوائح المنظمة لبطولة الدوري.

محمد الشيبي يتقدم ببلاغ للنيابة ضد حسين الشحات 

تقدم اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز ببلاغ ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي يتهمه فيه بالسب والتعدي عليه بالضرب وتم إحالة الشحات للمحاكمة .


وأكد المحامى أشرف عبدالعزيز دفاع اللاعب حسين الشحات نجم النادي الأهلي أمام هيئة المحكمة، أن تصرف موكله هو رد فعل على تصرفات واستفزازات اللاعب محمد الشيبي، لأنه سبق وأهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم، مشيراً إلى أنه لديه ملايين التوكيلات من الجمهور لرفع دعوى قضائية ضد الشيبي.


وأمرت النيابة العامة بإحالة اللاعب حسين الشحات إلي المحكمة المختصة، لمعاقبته فى الإتهام الموجه إليه من اللاعب المغربى محمد الشيبي، بأنه تعدي عليه على أرضية استاد الدفاع الجوي خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز، وتم تحديد أولى جلسات المحاكمة يوم 18 أبريل الماضي.

وجاء في تحريات المباحث، أنه في 23 يوليو الماضي في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وسبه بالأم أمام ملايين المشاهدين، واتهم «الشيبي» اللاعب حسين الشحات لاعب الأهلى بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

تم نسخ الرابط