رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في الذكرى الرابعة لوفاته.. 3 مشاهد مؤثرة ودع حسن حسني بها جمهوره

حسن حسني
حسن حسني

يحل علينا اليوم الخميس الذكرى الرابعة لرحيل الفنان حسن حسني، وهو صاحب الأدوار الكوميديا، وبالرغم من احتلاله الأدوار الثانية، إلا أنه ليس هناك أحد يستطيع منافسته بها، وأدائه المتميز لم يختلف عليه إثنين، فمن ينسى "عم بخ" في اللمبي، و"السيد وهدان حلقولو" في اللمبي 8 جيجا، و"ببلاوي" في يا أنا يا خالتي، فهو "جوكر الكوميديا".

واستطاع الفنان حسن حسني قبل انتهاء مسيرته، ووفاته  أن يترك بصمة مؤثرة في نفوس جمهوره سواء ببعض المشاهد المؤثرة في الدراما، أو في تكريماته الفنية، واعتبرها البعض نوع من أنواع الوداع من حسن حسني لجمهوره، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز هذه المشاهد.

تكريم حسن حسني في مهرجان القاهرة السينمائي 

وعام 2018 حرص مهرجان القاهرة السينمائي على تكريم الفنان حسن حسني، وبعد صعوده على خشبة المسرح صرح حسن بكلمات مؤثرة تسببت في حزن محبينه، فبكى فور صعوده، وقال: " أنا سعيد جدًا جدًا أنهم لحقوا يكرمونى وأنا لسه عايش".

مشهد حسن حسني من رحيم 

وشارك الفنان حسن حسني في مسلسل "رحيم" عام 2018 قبل وفاته بعامين، ولكنه من خلال مشهد واحد فقط استطاع به أن يترك لحظات مؤثرة في نفوس جمهوره، وتحديدًا المشهد الذي كان الفنان ياسر جلال يساعد حسن حسني بالاستحمام، على أنغام أغنية "أنا ابن أبويا"، والذي اعتبره الكثير حينها أنه من أبرز المشاهد المؤثرة للجوكر.

مشهد تكريمه في نقابة المهن التمثيلية

وحرصت نقابة المهن التمثيلية على تكريم الفنان حسن حسني في ديسمبر عام 2019، وظهر حسن وقد بدا عليه التقدم الكبير في العمر، حيث حرص كلًا من الفنان محمد هنيدي، والفنان محمد سعد على إسناده أثناء الصعود على المسرح، وهو ما ترك أثر حزين في نفوس جمهوره، ومحبيه لكبره في السن.

تم نسخ الرابط