رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم.. ياسمين رئيس تحتفل بزفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لزفافها اليوم الخميس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وهو من خارج الوسط الفني، ومن المفترض أن يقام الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد من نجوم الفن، والمجتمع.

ياسمين رئيس تظهر بالدبلة 

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بالدبلة للمرة الأولى بعد احتفالها بحنتها الأيام الماضية، وتسببت حينها في جدل كبير، ومن المقرر أن تحتفل بزفافها الخميس المقبل.

ونشرت ياسمين رئيس عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها من داخل سيارتها، وتظهر يدها التي بها الدبلة.

وبعدها نشرت عبر صفحتها الرسمية إحدى الصور، والمكتوب بها: "تدار البيوت بالود لا بالند وتسير مراكبها بالاحترام المتبادل لا بالهجر والتأديب.. ويتمر قوامها بالتغافل والتنازل لا بالتناطح والكبر.. وتعيش على الحب والتسامح لا على الإهمال والعناد.. وتكبر بالكلمة الحلوة والتضحية لا بالتجاهل والأنانية".

تفاصيل حنة ياسمين رئيس 

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس، بحفلة الحناء الخاصة بها بالأيام الماضية، وسط أصدقائها وعدد من الأهل.

علم موقع بصراحة الأخباري، أن الفنانة ياسمين رئيس تحتفل بحفل زفافها يوم الخميس المقبل، في أحد الفنادق الكبري، على رجل أعمال يدعي أحمد عبد العزيز، تزوج من ابنه الصغري للفنانة رغدة، انفصلوا عن بعض منذ 3 سنوات، وقعت قصة حب بينهم منذ فترة قصيرة.

نشرت ياسمين رئيس استوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، واقتصر الحضور على المقربين فقط، وظهرت دينا الشربيني، نجلاء بدر، صبا مبارك، ميريهان حسين.

تم نسخ الرابط