رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام شاهين عن رقمنة تاريخ الفنانين: بنتهاجم ومحدش هيلم ورانا والإعلام مهتم بالفساتين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

صرحت الفنانة إلهام شاهين أنها تتمنى أن توثق أعمالها للحفاظ عليها بعد وفاتها، وذلك في حفل إطلاق مشروع رقمنة تاريخ الفنانين، وتوثيق أعمالهم، والذي عقد اليوم الثلاثاء.

وأكدت إلهام شاهين خلال الحفل أن الفنانين يواجهون هجومًا كبيرًا بالفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت خلال المؤتمر: "أتمنى توثيق حياتنا لأن لما نموت محدش هليم ورانا"، مشيرة إلى أنه أصبح هناك بعض النفسنة بالوسط، وأضافت أن الإعلام يهتم بالفساتين على حد تعبيرها، ولم يهتم بالتاريخ، لافتة أن دور الفنانين هو التركيز على تاريخهم.

وتابعت إلهام شاهين أنها أصبحت تشاهد بعض التفاهات على حد تعبيرها بالسوشيال ميديا، وكشفت عن أحد المواقف لها، وقالت: "كنت في مهرجان وهحضر فيلم لمحمود حميدة وصعدت مع الفيلم وحينها قابلتني رئيسة المهرجان وسألتها هل أنتوا بتقابلوا كل يوم الحاضرين.. فردت عليا أن في رئيس هايجيلك".

وأضافت إلهام شاهين أنها تقابلت بعدها مع رئيس المهرجان، وعند صعودها وجدت جمهور كبير بالقاعة، وقالت: "قام مفتي روسيا والصالة كلها سقفت لمصر فين الكلام ده متوثقش ليه".

واستكملت إلهام شاهين أن الصحافة أصبحت تبحث عن أي شيء، وقالت: "الصحافة بتدور على أي حاجة خايبة تقولها عننا ولما وصلت روسيا لقيت رئيس الدولة مستنين بنفسه"، ولفتت أن هذا التقدير جاء بسبب الدور الذي قدمته في موقفها ضد الإخوان.

تفاصيل حفل رقمنة تاريخ الفنانين 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل مشروع رقمنة تاريخ الفنانين بالذكاء الاصطناعي، والذي أقيمت منذ قليل، ومن بينهم محمود حميدة، وإلهام شاهين، وبشرى، وصفاء الطوخي، وداليا مصطفى، ومروة عبد المنعم، وشيري عادل، وغيرهم الكثير.

تم نسخ الرابط