رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعترافات جديدة وصادمة لـ هدير عبد الرازق بعد القبض عليها.. بعمل فيديوهات عارية علشان الفلوس

البلوجر هدير عبد الرازق
البلوجر هدير عبد الرازق

فجر الجمعة، في خطوة مثيرة للجدل، ألقت مباحث الآداب القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبد الرازق بمنطقة بدر  التي أصبحت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وجاء القبض عليها بعد تحقيقات دقيقة كشفت عن محتوى صادم كانت تنشره بهدف تحقيق شهرة وأرباح مالية كبيرة.

تفاصيل القبض والاعترافات الصادمة

أثناء المداهمة، عثرت الشرطة على فيديوهات مسجلة لهدير عبد الرازق وهي تمارس الفاحشةوفي اعترافات صريحة بعد القبض عليها، أكدت هدير أنها تقوم بتقديم محتوى عارٍ بغرض زيادة نسبة المشاهدة على منصاتها المختلفة، مشيرة إلى أن الهدف من هذه الأفعال هو تحقيق مكاسب مالية سريعة.

تمارس الفاحشة مع الرجال مقابل المال

كما اعترفت هدير بأنها تمارس الفاحشة مع الرجال مقابل المال، موضحة أن ذلك كان جزءًا من استراتيجيتها لجذب المزيد من المتابعين وزيادة دخلها وهذه الاعترافات جاءت كصدمة للعديد من متابعيها وأثارت موجة من الجدل والاستنكار.

تداعيات القبض والاتهامات القانونية

تواجه هدير الآن تهمًا خطيرة تتضمن الدعارة الإلكترونية والاتجار بالبشر، بالإضافة إلى نشر محتوى غير لائق والتحريض على الفسق والفجور. 

من هي هدير عبد الرازق 

بدأت هدير عبد الرازق بنشر فيديوهات على "تيك توك" مع انتشار التطبيق في مصر، أول فيديو موجود في حسابها على تيك توك منذ عام 2018

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر حسابات هدير عبد الرازق بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة حسابها على تيك توك.

صحيفة الحالة الجنائية للبلوجر هدير عبدالرازق

وكشفت صحيفة الحالة الجنائية للبلوجر هدير عبدالرازق، عن إدانتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيدة عبر حسابيها على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"إنستجرام".

وتضمن الحكمان، الأول غرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني الحكم بحبسها شهرًا وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف.

نشر هدير عبدالرازق عددًا كبيرًا من الفيديوهات 

وكشفت أجهزة الأمن، عن نشر هدير عبدالرازق عددًا كبيرًا من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"فيس بوك" و"إنستجرام" تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق، فتم القبض عليها داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول وعرضها على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
 

تم نسخ الرابط