رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لسه شايل منه».. استمرار استبعاد عمر كمال تحت قيادة التوأم بعد الأزمة الأخيرة

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

استبعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر اللاعب عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن النادي الأهلي والمنتقل حديثا في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية 

وتم استبعاد اللاعب بالرغم من تألق عمر كمال مع المارد الأحمر في الفترة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز ( NILE ) ومساهمته في ثلاث أهداف في ثلاث مباريات وحصوله على جائزة رجل المباراة في الثلاث مباريات الذي شارك فيهم اللاعب

وعلم موقع بصراحة سبب استبعاد اللاعب وهو: 

بسبب الأزمة بين اللاعب والتوأم حسام وإبراهيم حسن هي تصريحات اللاعب خلال لقاء تليفزيوني 

حيث قال: «لعبت في المصري 4 سنوات الأمور كانت صعبة للغاية معي في أول موسمين لأني لم أشارك وحصلتلي حاجات كتير، لم أتأقلم مع حسام حسن، المدير الفني وقتها، حصلت خناقة بينا».

وأوضح: «سبب المشكلة مع حسام حسن، انا كنت العب في مركز الجناح، كريم العراقي تعرض للطرد في إحدى المباريات وحسام حسن، قرر إشراكي في مباراة الزمالك مركز الظهير الأيمن انا مبعرفش ألعب في المركز ده لأن مركزي الأساسي جناح، حسام حسن، اتضايق وزعل مني وأنا قولتله مش هعرف العب باك رايت».

وتابع: «من هنا بدأ الخلاف مع حسام حسن، حيث تم استبعادي من المباريات وكنت اتواجد في بورسعيد ولم اذهب إلى المعسكر في برج العرب، بعد أول 6 اشهر انتقلت للأسيوطي إعارة».

وواصل عمر كمال، تصريحاته باكيًا: «أنا شوفت فترة في المصري صعبة كنت هبطل كورة، وفي واحد لازم اشكره اسمه ابراهيم بيسا عامل أوضة اللبس، كان بيصرف عليا، وبيجبلي أكل، مكنتش ياخد فلوس من المصري لانهم حطوني قايمة انتظار، ويخصمون من مستحقاتي».

واكمل: «بعد انتهاء إعارتي من الأسيوطي تلقيت عرضًا رسميًا من انبي، حسام حسن، قالي (مش همشيك) وحطني قايمة انتظار وقعدت في البيت، قالي (عشان تمشي لازم تيجي تتمرن) فروحت التمرين، وكنت لا احصل على مستحقاتي دي كانت أصعب فترة في حياتي».

واردف: «فضلت مع المصري لحين تولي إيهاب جلال، تدريب الفريق جه (نفض التراب اللي عليا)، كان بيعاملني نفسيًا بشكل جيد، وكنت أشارك معه في المباريات».

فيما علق حسام حسن على تعاقد   النادي الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد مؤكدا أن الفريق الأحمر لا يحتاج للتعاقد مع عمر كمال.

ولم يكتف بذلك، بل عقد مقارنة بين اللاعبين، وقال إن محمد هاني يتفوق عليه دفاعيا، واستكمل في تصريحاته الصادمة عبر قناة “إم بي سي مصر”، بأن هاني أصغر سنا وكل ما ينقصه الحصول على الثقة فقط.

ومع وجود العميد على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر وإقامة معسكرين حتى الأن للمنتخب لم ينضم عمر كمال للمنتخب سواء في معسكر كأس العاصمة الودية أو معسكر شهر يونيو المقبل والتي أعلن المنتخب قائمة المعسكر منذ قليل واستبعاد اللاعب من القائمة

فهل سيبقى عمر كمال خارج حسابات الجهاز الفني بسبب أزمة خارج الملعب ؟ 

تم نسخ الرابط