رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيرين عبد النور لمنتقدي هيفاء وهبي: أوصلوا لربع جمالها الأول

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

هاجمت الفنانة سيرين عبد النور المتنمرين على ظهور الفنانة هيفاء وهبي الأخير ضمن فعاليات مهرجان كان، وذلك بعد تداول صور الأخيرة من الفعاليات، وعلق البعض عليها ساخرين من ظهور بعض التجاعيد ببشرتها.

وقالت سيرين عبد النور في تصريحات تليفزيونية: "هيفاء أنا بس بدي أقول أوصلوا لربع جمالها.. ما راح أقول نص راح أقول ربع وبعدين يحكوا.. إمرأة جميلة وأنيقة ومهضومة وحلوة بكل أوقاتها".

الهجوم على إطلالة هيفاء وهبي 

تصدرت الفنانة الكبير هيفاء وهبي الترند على محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، فور ظهورها بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 والممتدة حتى 25 مايو، الأمر الذي أثار إعجاب العديد حول العالم، كما تعرضت للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب ظهور بعض أعراض الشيخوخة لديه وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى أخر إطلالة لهيفاء وهبي على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي .

إطلالة هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي 

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها وجمهورها بصور لها على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 والممتدة حتى 25 مايو 2024، حيث ظهرت وهى ترتدي فستاناً باللون الأسود والبينك على السجادة الحمراء للمهرجان لتخطف الأنظار لها، مع ميكب آب ملائم للإطلالة وتسريحة شعر مندسل تتناسب مع فستانها.

تم نسخ الرابط