رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعليم القاهرة تعلن عناوين ومقار مدارس مراجعات الثانوية العامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن عناوين ومقار مدارس مراجعات الثانوية العامة لمبادرة " تقدر فى ١٠ أيام " فى جميع الإدارات التعليمية، وذلك لضمان تحقيق أقصى استفادة لأبنائنا الطلاب من هذه المراجعات.



ويأتي ذلك تحت رعاية أيمن موسى مدير المديرية، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، وإشراف ياسر أنس، مدير عام التعليم العام والتجريبيات، والدكتورة همت أبو كيلة، مدير عام الشئون التنفيذية.


وتعد المراجعات النهائية فرصة ذهبية للطلاب لمراجعة المنهج الدراسي كاملًا مع نخبة متميزة من أكفأ المعلمين الذين يمتلكون المهارات والخبرات للوصول بالطلبة إلى القمة.

بالإضافه إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي والغذائى إلى الطلاب، وكذلك تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.


وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة وجود وقت إضافي لكتابة البيانات قبل بدء موعد الامتحان بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 المقرر انطلاقها 10 يونيو.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كافة اللجان ملتزمة بمواعيد بدء ونهاية الامتحانات فقط دون أي تغيير في امتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرة إلى أن كتابة البيانات لا تستغرق سوى ثوانٍ معدودة.

وحرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الرد على 11 استفسارا وتساؤلا لطلاب الثانوية العامة 2024، وأولياء الأمور قبل انطلاق امتحانات نهاية العام 10 يونيو.


 

تم نسخ الرابط