رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صوّرهم عرايا ومارس معهم الرذيلة بعدما أنهى حياتهم.. أسرار "غرفة الموت" التي أعدها سفاح التجمع لارتكاب جرائمه بعيدا عن أعين الناس

سفاح التجمع
سفاح التجمع

سيطرت قضية سفاح التجمع على حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعدما عثرت قوات الأمن على جثث ثلاث ضحايا على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

سفاح التجمع مارس الرذيلة مع ضحاياه بعد الموت

كشف التقرير الطبي المبدئي بشأن الضحايا الثلاث لسفاح التجمع عن تفاصيل صادمة حول الفظائع التي تعرضن لها وأكد التقرير أن جميع الجثث تظهر عليها تشوهات جسدية شديدة، تشمل آثارًا للضرب والسلخ وجروحًا وقص الشعر وتشوهات في الأظافر.
وأفاد التقرير بأن إحدى الجثث تحمل آثار اغتصاب بعد وفاتها بأكثر من يومين، مما يشير إلى أن المتهم قتل ضحيته ثم قام باغتصاب جثتها لمدة يومين قبل التخلص منها في الصحراء. وأوضح التقرير أيضًا أن الضحايا الثلاث قُتلن خنقًا وتم تكبيل أيديهن وأرجلهن بنفس الطريقة، مما أثار شكوك الأمن حول تورط قاتل واحد في هذه الجرائم.

سفاح التجمع يصور ضحاياه عرايا


تم ضبط عدة مقاطع مع المتهم تضمنت مشاهد توثق أفعاله مع كل ضحية في أوضاع مخلة، وذلك قبل ارتكاب جرائم القتل وبعدهاوأكدت التحقيقات أن هذه المقاطع تجسد بدقة الفظائع التي ارتكبها المتهم بحق ضحاياه.

غرفة عازلة للصوت أعدها سفاح التجمع


كشفت تحريات ضبط البحث الجنائي أن مرتكب الجريمة يُدعى كريم س.ع، وهو من مواليد عام 1978 ومن سكان القاهرة، طلق زوجته منذ أربع سنوات ويعمل في مجال التجارة داخل مصر وخارجها.

كما كشفت التحريات أن جميع الضحايا من فتيات الليل وإحداهما من منطقة أبو النمرس بالجيزة، بينما كانت الأخرتان من الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأضافت التحريات أن سفاح التجمع كان يعمل مدرساً سابقاً، وأنه ترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، وأنه لديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن.  

وقال أحد جيران المتهم انه قام باستئجار شقة سكنية في كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة منذ أسبوعين، وتم إعداد غرفة داخل الشقة معزولة الصوت، وتشير التحريات إلى أن المتهم ارتكب جرائمه فيها.

وأضاف أن سفاح التجمع كان  يتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل وبصحبة عدة فتيات، مؤكدا أن المتهم طلب عمل عزل الصوت داخل الشقة من مالك العقار كي لا يتم إزعاجه.

بداية الواقعة
 

كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثتين لفتاتين على طرق صحراوية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية، وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات.

تحريات رجال الأمن


وكشفت تحريات رجال الأمن  تفاصيل مروعة حول السفاح الجديد المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، وذلك بعد القبض عليه إثر هروبه في إحدى مناطق القاهرة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم ارتكب سلسلة من الجرائم البشعة أنهى فيها حياة ثلاث سيدات في محافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

سقط سفاح التجمع في قبضة الشرطة بعد آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد، حيث عُثر على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء بنطاق المحافظة، مما أتاح للأجهزة الأمنية تعقب خطواته والقبض عليه في نهاية المطاف.

كما ان المتهم هرب اثناء القبض عليه بالتجمع. و استقل سيارة حديثة ماركة MG  تمشى بالبصمة   ، و هرب ، و لكن لم تمض ساعات الا و تم القبض عليه بأحد الحدائق لمنطقة عين شمس، وكانت الكمائن المتحركة في بورسعيد  " نقطة تأمين الطرق "  أبلغت مديرية أمن المحافظة  بالعثور على جثة على محور ٣٠ يونيو .

تم نسخ الرابط