رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رياح وأمطار رعدية.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم

أرشيفية
أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليوم والأيام الـ 6 القادمة، حيث ذكرت في أن البلاد تشهد عدد من الظواهر الجوية المختلفة، منها أمطار رعدية.

وتوقعت "الأرصاد"، أن يسود حالة الطقس اليوم الأحد، طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلًا على شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب البلاد.

الأرصاد تحذر من طقس اليوم 

وأفادت "الهيئة"، بأن طقس اليوم الأحد، يتأثر بفرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانًا، على مناطق متفرقة من غرب البلاد، على فترات متقطعة.

وقالت، إن الأحوال الجوية اليوم الأحد، تشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على أقصى الغرب.

وأضافت، أن حالة الطقس اليوم الأحد، ارتفاعًا مؤقتًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، يومي الأحد 26 مايو والإثنين 27 مايو.

أوضحت "الأرصاد"، أن حالة الطقس الإثنين 27 مايو 2024، تشهد، نشاط رياح، على السواحل الشمالية، تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد.

تابعت "الأرصاد"، أن حالة الطقس من الثلاثاء 28 مايو 2024 حتى الجمعة 31 مايو، تشهد نشاط رياح، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة.

تم نسخ الرابط