رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مارس معاهم الرذيلة وراح ياكل سمك.. تفاصيل صادمة في قضية "سفاح التجمع" | خاص

ارشيفية
ارشيفية

تجرى النيابة العامة  التحقيق مع المتهم “كريم.م .م”، الملقب بـ"سفاح التجمع"، داخل ديوان عام النيابة العامة بنطاق حى الشرق بمحافظة بورسعيد  ، و تقوم  الاجهزة الامنية بفتح تحقيقات موسعه معه  للوقوف حول نشاطه الاجرامى ،
كشف  في اعترافاته أمام جهات التحقيق في محافظة بورسعيد، عن اعداد كثيرة من الضحايا  إلى قائمة ضحاياه الثلاث السابقات، جميعهن من النساء ، واعترف بأن الجريمة الأخيرة التي تم اكتشافها، ليست الأولى، وأن ضحاياه  فتيات، قتلهن بنفس الطريقة، وألقي بالجثث في مناطق متعددة بأنحاء الجمهورية. ، و ان آخر ضحاياه القى جثمانها على طريق 30 يونيو جنوب بورسعيد. 


و قام المتهم بتمثيل جريمته على طريق  محور ٣٠ يونيو جنوب بورسعيد  ،و اثناء التحقيقات  تم  العثور على حوالي ٥ مقاطع فيديو مصورين اثناء ممارسة العلاقة مع الفتيات  ، واعمال العنف  ،و تصويرهن بعد قتلهن  عاريات ،  و ان هناك علامات عنف  ظاهرة على الجثث  ، و شرب المخدرات ، وعلى اجسامهن  طعنات . 


و صرح مصدر لـ "بصراحة الإخباري " ان عدد الضحايا يتجاوز  الـ 11  ضحية  و ان المتهم  لم يعرف عددهم  بالتحديد نظرا لكثرتهم، و انه كان تحت  تأثير المخدر  . 


كما ان المتهم هرب اثناء القبض عليه بالتجمع. و استقل سيارة حديثة ماركة MG  تمشى بالبصمة   ، و هرب ، و لكن لم تمض ساعات الا و تم القبض عليه بأحد الحدائق لمنطقة عين شمس و كانت الكمائن المتحركة في بورسعيد  " نقطة تأمين الطرق "  أبلغت مديرية أمن المحافظة  بالعثور على جثة على محور ٣٠ يونيو .

تم نسخ الرابط