رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تغطية خاصة لموقع بصراحة| التحريات تكشف هوية ضحايا سفاح التجمع

ارشيفية
ارشيفية

في واقعة صادمة هزت المجتمع المصري، كشفت التحريات عن هوية "سفاح التجمع"، المتهم بارتكاب سلسلة من الجرائم البشعة التي أودت بحياة ثلاث سيدات في محافظات القاهرة، الإسماعيلية، وبورسعيد. 

من هو سفاح التجمع ؟

السفاح يُدعى كريم س.ع، وهو من مواليد عام 1978 ومن سكان القاهرة، طلق زوجته منذ أربع سنوات ويعمل في مجال التجارة داخل مصر وخارجها.

 مصادر أمنية لموقع "بصراحة الإخباري "

وفقًا لمصادر أمنية لموقع "بصراحة الإخباري "فإن فرق البحث الجنائي ترجح أن المتهم قد يكون ارتكب جرائم أخرى لم يتم اكتشافها بعد، ويجري حاليًا تكثيف الجهود لتحديد عدد ضحاياه الفعليين ونوعية أداة القتل المستخدمة. 

وأضاف المصدر: ما يحدث الآن هو فحص بلاغات التغيب للوصول إلى هوية الضحايا، حيث إنهم لا يملكون بطاقات تحقيق شخصية وهويتهم مجهولة. كما طلبت النيابة من الطب الشرعي فحص أسباب الوفاة وتوقيت حدوث كل واقعة بجانب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث".

المتهم جميع ضحايا السفاح كن من النساء الساقطات

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة برئاسة اللواء علاء بشندي مدير مباحث القاهرة أن جميع ضحايا السفاح كن من النساء الساقطات، إحداهن من أبو النمرس بالجيزة، والأخرتان من الزاوية الحمراء بالقاهرة. عُثر على جثثهن ملقاة في مناطق مختلفة، مما أتاح للأجهزة الأمنية تعقب الجاني والقبض عليه بعد آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد.

التحقيقات ما زالت جارية، حيث يعمل فريق البحث الجنائي والنيابة العامة معًا لكشف المزيد من التفاصيل حول هذا السفاح، والتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين لم يتم اكتشافهم بعد.

تم نسخ الرابط