رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس من رجل أعمال|خاص

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس، أمس بحفلة الحناء، وسط أصدقائها وعدد من الأهل.

علم موقع بصراحة الأخباري، أن الفنانة ياسمين رئيس تحتفل بحفل زفافها يوم الخميس المقبل، في أحد الفنادق الكبري، على رجل أعمال يدعي أحمد عبد العزيز، تزوج من ابنه الصغري للفنانة رغدة، انفصلوا عن بعض منذ 3 سنوات، وقعت قصب بينهم منذ فترة قصيرة.

نشرت ياسمين رئيس استوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، واقتصر الحضور على المقربين فقط، وظهرت دينا الشربيني، نجلاء بدر، صبا مبارك، ميريهان حسين.

الجدير بالذكر أن ياسمين رئيس شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2024، وجسدت شخصية شهرزاد، وشاركهم في البطولة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وفي السينما كانت آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم «أنا لحبيبي»، وعرض 2023 وهو من نوعية الأعمال الرومانسية، ودارت أحداثه حول قصة حب رومانسية عاشتها ليلى التي جسدت دورها ياسمين رئيس، لكنها عانت بسبب الكثير من الأزمات، وشارك في الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وتحت قيادة المخرج هادي الباجوري.

وكانت الفنانة ياسمين رئيس أعلنت، انفصالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى، في فبراير عام 2022، واستعانت بسورة البقرة وغردت ياسمين، عبر حسابها على تويتر، مستشهدة بآية قرانية تقول:" ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم"، وأنجبت منه نجلها الوحيد.

تم نسخ الرابط