رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أغنى لاعب إفريقي في التاريخ».. تقرير يكشف حجم ثروة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير صحفي نيجيري حجم ثروة النجم المصري محمد لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر 

وجاء في المركز الأول صامويل إيتو لاعب منتخب الكاميرون السابق الذي احترف في العديد من الأندية والتي كان أبرزها فريق برشلونة الإسباني.

وأكد التقرير أن إيتو تبلغ ثروته نحو 95 مليون دولار، إذ يعد اللاعب هو أغنى لاعب إفريقي على الإطلاق في تاريخ لاعبي كرة القدم الأفارقة

وحصل إيتو على العديد من الجوائز الفردية والجماعية، بما في ذلك حصوله على جائزة أفضل لاعب إفريقي في أربع مرات. 

وفي المركز الثاني يأتي اللاعب ديديه دروجبا الذي شارك رفقة العديد من الأندية الأوروبية أيضًا والتي كان أبرزها فريق تشيلسي الإنجليزي، وأشار التقرير إلى أن دروجبا تبلغ ثروته نحو 90 مليون دولار.

ويأتي النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول في المركز الثالث، إذ يتساوى صلاح في ثروته مع دروجبا والتي تبلغ 90 مليون دولار أيضًا.

ويُشار إلى أن صلاح نال العديد من الجوائز الفردية والجماعية أيضًا رفقة فريق ليفربول، خاصةً جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وجائزة أفضل لاعب في العام من رابطة اللاعبين المحترفين.

وفي المركز الرابع وضع التقرير اللاعب يايا توريه الذي كان يشارك مع فريق مانشستر سيتي، إذ أكد التقرير أن توريه تبلغ ثروته نحو 70 مليون دولار.

وفي المركز الخامس والأخير، يأتي اللاعب أوباميانج الذي كان أبرز ما في مسيرته مشاركته رفقة كل من بوروسيا دورتموند الألماني وفريق أرسنال الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أن أوباميانج تبلغ ثروته نحو 50 مليون دولار، ليصبح خامس اللاعبين الأفارقة الأغنى في العالم.

وختم فريق ليفربول الدوري هذا الموسم في المركز الـ 3 خلف مانشستر سيتي البطل وأرسنال صاحب المركز الثاني 

تم نسخ الرابط