رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عباس أبو الحسن يخضع لعملية جراحية الآن بعد حادث دهسه لسيدتين

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

يخضع الفنان عباس أبو الحسن الآن لعملية جراحية بأوتار القدم اليمنى، وذلك بعد إصابته في حادث دهس السيدتين بسيارته، بمنطقة الشيخ زايد، وإصابة أبو الحسن أيضًا على غرار الحادث.

تفاصيل حادث عباس أبو الحسن 

علق الفنان عباس أبو الحسن، على واقعة دهسه سيدتين، بأحد طرق مدينة الشيخ زايد، إحدهما خمسينية والثانية شابة في العقد الثالث من العمر.

وكتب عباس أبو الحسن عبر صفحته على الفيس بوك: «ليس من شيمي التنصل من المسؤولية القانونية، و أنا اترك مصيري لحكم القضاء راضيا ، وبينما انا واثقا اني لم أتجاوز القانون ولم يكن بوسعي تفادي الحادث .. أما المسؤلية المعنوية والانسانية والأخلاقية ، فضميري يحتم علي أن أعتني وأرعى هاتان السيدتين الي ما شاء الله.. كما أتضرع الى الجميع بالدعاء الي الله أن يثبتهما على الحياة و على شفاهما الكامل».

وأمرت النيابة العامة في الجيزة، بإخلاء سبيل الفنان عباس أبوالحسن، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، في واقعة دهس سيدتين بأحد طرق مدينة الشيخ زايد.

وقال "أبوالحسن" في التحقيقات الأولية، إنه لم يقصد دهس السيدتين، ولكنه تفاجئ بهما خلال عبورهما للطريق كانا يتفاديان سيارة على يسار سيارة "أبوالحسن" فقطعتا طريقه الذي كان يسلكه نحو ميدان لبنان قادمًا من طريق المحور المركزي.

وأكد أبو الحسن في أقواله إنه عقب وقوع الحادث لم يحاول الهرب، وأنه نزل من السيارة وحاول إنقاذ ومساعدة السيدتين، وطلب الإسعاف لهما.

تم نسخ الرابط