رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وحشتني.. زوجة عصام صاصا تثير الجدل برسالة غامضة لنجلها

عصام صاصا وزوجته
عصام صاصا وزوجته

تسببت جهاد ماهر زوجة عصام صاصا في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعدما وجهت رسالة غامضة لنجلها، حيث أكدت على اشتياقها له، الأمر الذي جعل البعض يتسأل عن سبب ابتعادها عنه رغم صغر سنه.

ونشرت جهاد ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لنجلها، وعلقت عليها قائلة: "وحشتني أوي يا ماما"، كما نشرت صورة تجمعها بنجلها، وزوجها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على كل حال سواء وحش أو حلو".

جهاد أحمد تدعم عصام صاصا

ومؤخرًا صرحت جهاد ماهر زوجة مؤدي المهرجانات الشهير عصام صاصا أنها تظهر في الفيديوهات وعلى السوشيال ميديا من أجل إيضاح الحقيقة، لافتة أن زوجها لن يترك أسرة المتوفي، وسيتكفل بكافة مطالبهم.

ونشرت جهاد ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة القصص، وعلقت عليها قائلة: "أنا أسفة لو كلامي مش مترتب كويس وبكلم بعفوية لأن أنا بحكي الحقيقة.. مقعدتش مع محامي أو إعلامي يحفظني أنا طالعة برد على كل كلمة اتقالت في حق عصام بي الإثبات عشان القصة تبقى واضحة قدام الناس متبقوش سمعتو من طرف واحد".

وأضافت جهاد: "لازم تسمعوا من الطرفين.. إحنا واثقين في ربنا وفي القضاء وإحنا مش هنسيب أهل المتوفي.. وربنا يقدر عصام ويحاول يبقى مخليهم مش محتاجين أي حاجة".

تم نسخ الرابط