رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بياخدوا حق كل البنات

فتاتان تنصبان كمينًا لـ سائق أوبر باستدراجه والتعدي عليه بالضـرب والسـرقة

ارشيفية
ارشيفية

في حادث نادر، وقع سائق خدمة "أوبر" في كمين نصبته له فتاتان، استغلتا طيبته وثقته، ثم قامتا بسرقة هاتفه المحمول وتعرضتا له بالعنف قبل أن يلوذا بالفرار.

صرّح السائق، الشاب “أحمد .ب ” البالغ من العمر 25 عاماً، في إفادته الرسمية بمحضر داخل قسم شرطة الجيزة، أنه كان يقود سيارته في انتظار طلب من تطبيق "أوبر" عندما توجهت إليه فتاتان يطلبن نقلهما، فأجاب على الطلب وسمح لهما بالصعود، وبينما كانوا يتجولون معاً، قرر القيام بتناول مشروب غازي في كشك مجاور.

الفخ الذي وقع فيه السائق

في هذه الأثناء، دخل شخصان يبدو أنهما معرفان بالفتاتين وحاولا الاشتباك معه، وأثناء هذه المشاجرة، استغلت الفتاتان الفوضى وسرقتا هاتفه المحمول، ثم فروا بسرعة.

تلقى مدير مباحث الجيزة إخطاراً من مدير المباحث الجنائية ورئيس قسم الشرطة في الجيزة حول بلاغ قدمه سائق "أوبر" يتهم فيه فتاتين بالاستدراج والسرقة.

جهود التحقيق وتحليل كاميرات المراقبة

من خلال التحقيقات وتحليل لتسجيلات كاميرات المراقبة، تبين صحة الادعاء وكشف عن هوية المتهمين وهم: سندس ح، 18 عاماً، ورحمة ح، 17 عاماً، وكلاهما سبق اتهامهما في 4 قضايا، بالإضافة إلى حميدو خ، 18 عاماً، وإسلام أ، 18 عاماً، وتم ضبط الأخير بحوزته سلاح أبيض. وبفضل الجهود المبذولة تم القبض على المتهمين واعترفوا بتكوين عصابة واستدراج الضحية لسرقته، كما أدلوا بمعلومات حول مكان الهاتف المسروق. تم إعداد المحضر اللازم بشأن الحادث.

تم نسخ الرابط