رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 40 يوم من وفاتها.. تارا عماد تحقق أمنية والدتها

تارا عماد ووالدتها
تارا عماد ووالدتها

كشفت الفنانة تارا عماد عن تحقيق أمنية والدتها منذ ولادتها، وهي حصول تارا على جواز سفر خاص بها للجبل الأسود، والذي هي جنسية والدتها، لافتة أنها حصلت عليه بعد وفاة والدتها بـ40 يوم، وتحديدًا في مارس الماضي 2024.

ونشرت تارا عماد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها من الجبل الأسود، وهي تحمل جواز السفر الخاص بها، وذلك احتفالًا باستقلال الجبل الأسود، والذي يوافق أمس الثلاثاء.

وعلقت تارا عماد: "21 مايو هو يوم استقلال الجبل الأسود.. يوم كانت أمي تحبه وتذكرني به دائمًا.. في شهر مارس الماضي.. بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة.. حصلت على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي.. كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي".

وتابعت تارا عماد: "كانت أمي تحب مصر.. وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر.. وعرفت ذلك كظهر يدها.. وكانت تخبرني به دائمًا.. ومع ذلك فإن حبها لبلدها الجبل الأسود.. أصبح أكبر يومًا بعد يوم.. لو كنت تعرف أمي لعرفت مدى حبها لوطنها وستروج له يمينًا ويسارًا وفي كل مكان ولكل شخص". 

وأضافت تارا عماد: "ومن خلال قيامها بذلك.. غرست هذا الحب في داخلي.. وكبرت على حب مصر باعتبارها موطني.. ولكن أيضًا أحب الجبل الأسود وأحتفظ به كثيرًا في قلبي.. في اليوم الذي حصلت فيه على جواز السفر.. تمنيت لو كانت أمي هناك لترى هذه اللحظة التي حلمت بها".

واستطردت تارا عماد: "أنا ممتن لحقيقة أنها علمت أنني سأحصل عليه وأن جميع الإجراءات قد تمت.. لكنني أعلم أنها كانت هناك عندما جمعتها.. ليس جسديًا.. لكني شعرت بها وأستطيع أن أشعر بحبها وهو يسري في داخلي.. اليوم أحتفل بحب أمي لوطنها.. الحب الذي علمتني إياه وربتني عليه".

تم نسخ الرابط