رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هجوم ناري من بسمة وهبة على شركة مصر للطيران.. كأني داخلة مراحيض الشارع

بسمة وهبة
بسمة وهبة
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث العالمي “جوجل”  ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك فور مهاجمتها لإحدى شركات الطيران الشهيرة والمعروفة في مصر، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى سبب هجوم الإعلامية بسمة وهبة لإحدى شركات الطيران المعروفة.

هجوم بسمة وهبة على مصر للطيران 

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، الخدمات التي تقدمها شركة مصر للطيران لركابها، والتي تتمثل في طرق تقديم الطعام وأنواعه وجودته الغير صالحة للتناول، وقالت أنها تعتمد على نفسها بأنها تحضر معها طعامها لنفسها فضلًا عن تناولها لطعام الطائرة الغير صالح، حيث قالت، “أن أسوأ أكل طيران في شركة مصر للطيران، وانا لما بطلع الطيارة كأني رايحه الحضانة، عيش وشيبسي وبسكوت”.

كأني داخلة مراحيض الشارع.. هجوم نارى على مصر للطيران 

وأوضحت قائلة: "وحاجة غريبة الكابتن في الطائرة يخصصون له حمام ممنوع على الآخرين!.. معرفش دا خطأ ولا صح!.. 100 راكب يستخدمون 6 حمامات بالطيارة بدون نظافة كأني داخلة مراحيض الشارع ومش عارفه دا مسؤلية مين؟.. المضيفة نشفت الأرضية برجليها بالكلينكس هناك قلة تسىء لهذه الشركة”.

كما أشارت أيضًا إلى النظافة العامة داخل الطائرة والمعاملة لركاب الدرجة السياحية، وإنه يوجد الكثير من المشاكل والعيوب في أداء شركة مصر للطيران .

ووجهت كلامها للشركة قائلة: يجب العمل على المشاكل والعيوب المتواجدة بالشركة وإصلاحها فوراً، وخاصة أنها تحمل اسم الدولة المصرية، مضيفة :”لازم تتصلح، ولازم الشركة تكون قد الاسم اللي بتحملة، وأغلب السياح يتحركون عبر مصر للطيران، وهناك مشكلات تواجهنني شخصيًا حيث زعموا خصما 50‎%‎ وفرحت بسبب ظروفي الصحية التي تستدعي سفري للخارج وحجزت بالفعل بنسبة الخصم ثم قررت تأخير الموعد ، ففوجئت بالرفض وطلب دفع ثمن التذكرة كاملة.. بتعاقبونا ولا بتضحكوا علينا!.. الخصم بتاعكم منفعش خالص “.

بسمة وهبة : أسوأ معاملة من الشركة ضد ركاب الدرجة السياحية

وحذرت  من معاملة العاملين بالشركة وقلة منهم، لركاب الدرجة السياحية، قائلة :”اسوأ معاملة من الشركة ضد ركاب الدرجة السياحية .. شوفت مشاهد صعبة وارجوا ان بتم احسان معاملة ركاب الدرجة السياحية “.


 

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

كما تطرقت لكارت الأميال الذي لم تستفيد منه إطلاقاً، معقبة :” لم أستفيد إطلاقا من كارت الأميال، ولا هو كارت الأميال عشان ندفع وخلاص، ومعمولة زينة.. لا كدا مش هينفع .. هناك منافسة شديدة مع شركات الطيران العالمية.. ونقدي هنا من أجل البناء.. نقدي للبناء وليس هدام”، جاء ذلك خلال برنامجها “أنا مش هسكت”، الذي تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط