رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم مباشر الإثنين 26 أبريل 2021.. تفاصيل الأزمة المشتعلة بين كارتيرون وأسامة نبيه.. الزمالك يسعى للابتعاد بالصدارة أمام البنك الأهلي

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم مباشر الإثنين 26 أبريل 2021، أبرز ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وخاصة من محبي القلعة البيضاء، والتي جاءت مشتعلة بين الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونه أسامة نبيه، كما ينتظر عشاق النادي الأبيض مباراة الزمالك والبنك الأهلي من أجل الابتعاد بصدارة الدوري.

أخبار الزمالك اليوم

أحداث ساخنة شهدها نادي الزمالك، بعد اشتعال الأجواء بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مع مساعده أسامة نبيه المدرب العام للفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضا:قبل مواجهة البنك الأهلي والزمالك.. جنش يخضع لتدريبات إضافية

وكان كارتيرون، قد أصدر قرارا بمنع أي فرد في الجهاز المعاون من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية قبل الرجوع إليه، ويقصد بقراره أسامة نبيه – كونه المصري الوحيد في الجهاز – بعدما أدلى الأخير بتصريحات تحدث فيها عن أزمة محمد عواد حارس المرمى وإبعاده عن المشاركات وحتى قوائم المباريات.

أخبار الزمالك الآن

أسامة نبيه أبدى اعتراضه على القرار، والذي اعتبره تقليل من شأن معاونيه، ما طالب الفرنسي بإبعاد أسامة نبيه عن الجهاز الفني.

وتبقى مباراة اليوم الإثنين لنادي الزمالك أمام البنك الأهلي حاجزًا أمام رغبة كارتيرون في التضحية بأسامة نبيه، الأمر الذي قد تستجيب له الإدارة خاصة أنه طرح فكرة الاستعانة بسامي الشيشيني الذي كان قد اعتذر في بداية التفاوض مع كارتيرون لتولي تدريب الفريق.

أهم أخبار نادي الزمالك اليوم

يستقبل فريق الزمالك ضيفه البنك الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

ويأمل الزمالك في تعزيز تصدره لجدول المسابقة، بعد فوزه في المباراة الماضية على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

آخر أخبار الزمالك اليوم

ومن المتوقع أن يدفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بتشكيل يشهد بعض التغييرات مقارنة بالمباراة الماضية حيث يضم.

اقرأ أيضا:طبيب الزمالك يكشف موقف المصابين قبل مواجهة «البنك»

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – عبدالله جمعة

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما

الهجو: شيكابالا – أشرف بن شرقي – حميد أحداد.

وقد يدفع كارتيرون بأحمد سيد زيزو أساسيا على حساب شيكابالا العائد من إصابة طفيفة، بيد أن الأخير قدم مستويات جيدة في التدريبات الأخيرة، كما اعتاد المدرب الفرنسي على منحه 50-60 دقيقة من بداية المباريات.

تم نسخ الرابط