رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الإثنين 26 أبريل 2021.. الزمالك يسعى للابتعاد بالصدارة أمام البنك الأهلي.. وكهربا يعتذر لإبراهيم سعيد بوساطة سعد سمير

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر 26 أبريل 2021، أبرز ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في مصر، قبل انطلاق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في التاسعة والنصف، كما دخل الأهلي معسكرا مغلقا قبل مواجهة المصر البورسعيدي غدا الثلاثاء، كما يقبل إبراهيم سعيد اعتذار كهربا بوساطة من سعد سمير.

أخبار الرياضة اليوم

أحداث ساخنة شهدها نادي الزمالك، بعد اشتعال الأجواء بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مع مساعده أسامة نبيه المدرب العام للفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان كارتيرون، قد أصدر قرارا بمنع أي فرد في الجهاز المعاون من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية قبل الرجوع إليه، ويقصد بقراره أسامة نبيه – كونه المصري الوحيد في الجهاز – بعدما أدلى الأخير بتصريحات تحدث فيها عن أزمة محمد عواد حارس المرمى وإبعاده عن المشاركات وحتى قوائم المباريات.

أسامة نبيه أبدى اعتراضه على القرار، والذي اعتبره تقليل من شأن معاونيه، ما طالب الفرنسي بإبعاد أسامة نبيه عن الجهاز الفني.

وتبقى مباراة اليوم الإثنين لنادي الزمالك أمام البنك الأهلي حاجزًا أمام رغبة كارتيرون في التضحية بأسامة نبيه، الأمر الذي قد تستجيب له الإدارة خاصة أنه طرح فكرة الاستعانة بسامي الشيشيني الذي كان قد اعتذر في بداية التفاوض مع كارتيرون لتولي تدريب الفريق.

أخبار الرياضة الآن

يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، لمباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها لتاسعة مساء غدا الثلاثاء بالإسكندرية، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا، حتى موعد مباراة المصري، التى تُعد إحدى المحطات القوية في مشوار الدوري المصري، ويرغب فيها المارد الأحمر في الفوز لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز الأخير على إنبي بثلاثة أهداف لهدف.

ويخوض الفريق مرانه الأخير بملعب التتش، ويتحدد موقف بعض اللاعبين من الانضمام لقائمة الفريق، في مقدمتهم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، الذى شارك أمس في المران الجماعي للفريق.

وانتظم محمد هاني في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الأحد، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية .

وأدى سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تدريبات استشفائية وبدنية في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق.

أهم الأخبار الرياضية اليوم

يستقبل فريق الزمالك ضيفه البنك الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

ويأمل الزمالك في تعزيز تصدره لجدول المسابقة، بعد فوزه في المباراة الماضية على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

ومن المتوقع أن يدفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بتشكيل يشهد بعض التغييرات مقارنة بالمباراة الماضية حيث يضم.

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – عبدالله جمعة

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما

الهجو: شيكابالا – أشرف بن شرقي – حميد أحداد.

وقد يدفع كارتيرون بأحمد سيد زيزو أساسيا على حساب شيكابالا العائد من إصابة طفيفة، بيد أن الأخير قدم مستويات جيدة في التدريبات الأخيرة، كما اعتاد المدرب الفرنسي على منحه 50-60 دقيقة من بداية المباريات.

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم

أعلن إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك السابق، قبول اعتذار اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي الحالي.

وظهر كهربا في برنامج تليفزيوني، أكد خلاله أنه لا يرى من ينتقده من الأساس، ولا يولي اهتمامًا لإبراهيم سعيد، وحديثه عنه سواء بالإيجاب أو السلب.

وقال سعيد عبر قناة TEN، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من سعد سمير مدافع الأهلي، وبجواره كهربا، وأبلغه برغبة الأخير في الاعتذار عن تصريحاته، منوها أن كهربا تحدث معه واعتذر عما بدر عنه، مبررًا ذلك بوجود استفزازات من البرنامج، أخرجته عن شعوره.

وأوضح أن كهربا أخطأ في حقه بالفعل وقام بتصرفات لا تليق، ولكنه تقبل اعتذاره، لأنه بمثابة شقيقه الأصغر، لافتا إلى أنه يحب كهربا بشكل شخصي كلاعب مميز وخطير، وصنع الفارق مع قطبي الكرة المصرية.

وأكد إبراهيم أن كهربا لعب للزمالك ثم الأهلي، ولو خرج من الفريق الأحمر، لن يستمر في كرة القدم.

تم نسخ الرابط