رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح على رأس قائمة المرشحين لدخول تشكيل الأفضل في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن القائمة الخاصة بالمرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي الموسم الأخير، بعد انتهائه منذ أيام، والتي تواجد بها النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وجاء اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ضمن قائمة المرشحين لـ التشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الحالي .

ودخل محمد صلاح في تلك القائمة مع العديد من اللاعبين الآخرين في فريق ليفربول، وغيرهم من الأندية الإنجليزية الأخرى.

وكان كل من فيل فودين وبرناردو سيلفا نجما مانشستر سيتي، وأوديجارد وساكا نجما أرسنال، من أبرز المرشحين في تلك القائمة.

وطالبت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، جماهير كرة القدم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، من أجل التصويت على اللاعبين الأبرز من وجهة نظرهم في الموسم الأخير في الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي، هو صاحب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأخير، حيث فاز باللقب بعد الفوز في المواجهة الأخيرة على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1.

موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول : 

وأنهى محمد صلاح لاعب ليفربول الجدل حول موقفه من الرحيل عن الفريق الإنجليزي في الصيف القادم 

حيث وعد اللاعب جماهير الريدز من خلال منشوره عبر صفحته الرسمية على موقع إكس بأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعاد الجماهير الموسم المقبل، موضحا أنهم يستحقون ذلك بقوة.

وكان هذا المنشور بمثابة إعلان محمد صلاح موقفه عن الرحيل عن ليفربول، حيث أكد اللاعب أنه باقي داخل جدران أنفيلد، ساعيًا إلى تحقيق العديد من الإنجازات رفقة الريدز.

وكان قد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الإثنين، عن تعيين الهولندي أرني سلوت مديرًا فنيًا للفريق الأول للريدز خلفا للألماني يورجن كلوب الذي أعلن رحيله في منتصف الموسم.

ونشر نادي ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمي جاء كالآتي:

«يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم أن يعلن أن آرني سلوت قد وافق على صفقة ليصبح المدير الفني الجديد للنادي، وسيتولى منصبه رسميًا في 1 يونيو 2024، بشرط الحصول على تصريح عمل».

«وسينضم اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادمًا من فينورد قبل موسم 2024-25 بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي الدوري الهولندي مقابل خدماته».

وسيحل سلوت محل يورجن كلوب على رأس الفريق بعد قراره بالتنحي عن منصبه في نهاية الموسم الحالي».

«وسيصل المدرب الهولندي المولد بعد ثلاثة مواسم ناجحة للغاية مع فينورد، قادهم خلالها إلى لقب الدوري في 2023 وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي في مناسبتين».

تم نسخ الرابط