رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجع بالكرسي ومسك أجزاء حساسها من جسمها.. تفاصيل جديدة في واقعة فتاة حدائق الأهرام وقفزها من السيارة بعد تحرش السائق بها

ارشيفية
ارشيفية

يبدو أن مسلسل تحرش سائقي تطبيقات النقل الذكي لن ينتهي، حيث شهدت حدائق الأهرام واقعة جديدة وتحرش سائق بفتاة أثناء استقلالها السيارة معه ولمس أجزاء حساسة من جسدها بعدما قام بإرجاع الكرسي الخاص به إلى الخلف وقامت الفتاة بنهره وعندما أبطأ السائق سرعة السيارة قفزة خارج السيارة.


سائق تطبيق توصيلة يتحرش بفتاة بحدائق الأهرام 


وقدمت الفتاة بلاغا بقسم شرطة الأهرام يفيد بتعرضها للتحرش من قبل سائق إحدى شركات النقل الذكي الذى انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة.


وقالت في بلاغها أمام رجال المباحث، إنها طلبت سيارة عبر هاتفها وعندما استقلت السيارة وانطلقت فوجئت بالمتهم يعود بالكرسي الخاص به للخلف ويمسك أجزاء من جسدها بيد ويضع الأخرى على عجلة القيادة فنهرته بشدة وطلبت منه التوقف لكنه رفض، وعندما قام بخفض السرعة تماما قفزت الطالبة من السيارة.


وتكثف أجهزة الأمن جهودها من أجل القبض على السائق المتهم بعد أن توصلت إلى كافة المعلومات المتعلقة به وكذا بيانات السيارة.

 جرائم سائقي النقل الذكي  


سائق كريم يتحرش بطالبة في التجمع  


تعرضت فتاة تدعى روان لمحاولة الاعتداء عليها والتحرش بها من قبل سائق كريم الذي استقلت معه السيارة من مدينة نصر حتى التجمع وتفاجأت الفتاة أن السائق في شارع التسعين بالتجمع حاول التحرش بها وقام بأفعال مشينة داخل السيارة واستغاثت بالمارة وتم القبض على المتهم.

منتج فني يتهم سائق didiبالتحرش بنجله 


واقعة مماثلة تعرض لها طالب وهو نجل منتج فني  أثناء عودته من درس خصوصي، حيث قام بطلب سيارة من على تطبيق ديدي وتفاجي بالسائق يحاول التحرش به ولمسه في مناطق حساسة، وتم القبض على السائق وجاري التحقيق معه في نيابة أكتوبر.

سائق أوبر يحاول اغتصاب فتاة 


واقعة هزت الرأي العام ومواقع السوشيال ميديا حيث تعرضت فتاة تدعى نبيلة عوض لمحاولة اغتصاب من قبل سائق أوبر بعدما استقلته من مدينة نصر إلى التجمع وتفاجأت به يتوجه بها إلى منطقة صحراوية نائية والاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها وعندما قامته أصابها بسلاح أبيض كان بحوزته في رقبتها وزراعيها وفر هاربا ونجحت قوات الأمن في القبض عليه.
 

تم نسخ الرابط