رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم في مصر وجماهير نادي الزمالك مباراة فريقهم ضد نهضة بركان المغربي، موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” موسم 2023/2024، والتي سيشهدها ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ونهضة بركان

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للثأر من هزيمته أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”، لكي يتوج ويسعد جماهيره المتلهفة للفوز بالبطولة الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتتطلع الأنظار مساء الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر مايو الجاري،  إلى ستاد القاهرة الدولي الذي سيشهد المواجهة النارية، حيث موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” هذا الموسم 2023/2024، والتي تنطلق صافراتها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الزمالك المتوقع 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى " زيزو" - سيف الجزيري - سامسون أكينيولا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان على قنوات بين سبورتس والتي هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي يمكن لجماهير نادي الزمالك التي لن تشجع فريقها بمدرجات استاد القاهرة، مشاهدة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية عقب تخطي فريق دريمز الغاني، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق مدرسة الفن والهندسة فوزًا كبيرا ومستحقا في مباراة الإياب في غانا بثلاثية نظيفة.

          
تم نسخ الرابط