رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية.. تعبت فجأة

زوجة أحمد عدوية
زوجة أحمد عدوية

يتساءل كثير من رواد موااقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة زوجة الفنان والمطرب الشعبي أحمد عدوية، التي غيبها الموت اليوم الخميس، حيث كشف أحد أفراد الأسرة، سبب وفاة ونيسة أحمد عاطف زوجة أحمد عدوية

سبب وفاة زوجة أحمد عدوية

 وقال الشاعر صلاح عطية عبر منشو له على فيسبوك اليوم الخميس إنها توفت بشكل طبيعي بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء النوم.

وأشار إلى دورها الهام في حياة عدوية، قائلا:"وقفت بجوار زوجها منذ بداية زواجها حتي توفت وكانت بمثابة المتحدث الرسمي للفنان عدوية"، كما أنها لم تشكو ولم تستسلم أثناء محنة زوجها، حيث كانت رمزا للوفاء والإخلاص والصمود.

وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية

رحلت عن دنيانا اليوم الخميس، ونيسة أحمد عاطف، زوجة الفنان أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية.

 ونشر الإعلامي أشرف محمدين موعد الجنازة عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

جنازة زوجة الفنان أحمد عدوية

وكتب محمدين: "انتقلت إلى رحمة الله اختنا وجارتنا الغالية السيدة نوسي عدوية، زوجة الفنان احمد عدوية- وصلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب«.

زوجة الفنان أحمد عدوية 


كانت زوجة الفنان أحمد عدوية قبل موتها قد علقت في حوار سابق على كواليس اختيار اسم عدوية، قائلة:" كان بيحب الفنان الراحل محمد رشدي وكان بيغني ليه أغنية عدوية ولما حصل الخطأ المطبعي على أحد الإسطوانات وبقى الاسم «عدوية بدلا من العدوي قال خلاص خلوها كده بسبب حبه للراحل محمد رشدي".

نقابة الموسيقيين تنعي زوجة عدوية

ونعت نقابة المهن الموسيقية، زوجة أحمد عدوية، وتقدمت بخالص التعازي لأسرة الفنان الكبير احمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، وللشعب المصري، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو أحمد عدوية؟

 أحمد عدوية يعد واحدا من أهم المغنيين الشعبيين فى فترة السبعينيات، كما أنه ساهم بالاشتراك في أفلام عديدة خلال تلك الفترة، وأسند له المخرجون العديد من الأدوار الكوميدية.


أغاني عدوية

من أشهر أغاني الفنان أحمد عدوية

السح الدح امبو

زحمة يا دنيا زحمة

سيب وأنا أسيب

تم نسخ الرابط