رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

19 مايو.. أولي جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة

كروان مشاكل
كروان مشاكل

حددت نيابة الشئون المالية والتجارية جلسة 19 مايو لنظر جلسات محاكمة كروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة لاتهامهم بنشر مقطع فيديو فاضح شهير بـ فيديو المطبخ.

تفاصيل قضية كروان مشاكل وإنجي حمادة

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، بعدما قام ببث مقطع فيديو شهير بـ فيديو المطبخ ظهر فيه برفقة سيدة تدعى إنجي حمادة.

 إحالة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل في فيديو المطبخ

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل في فيديو المطبخ، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتها في اتهامها بحيازة المواد المخدرة، وأدلت المتهمة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل، أقرت بها خلال تحقيقات النيابة العامة معها، في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، حيث أفادت أنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع كروان مشاكل في المطبخ بعد أن أعجبها.

وقالت انجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها، عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.

تم نسخ الرابط