رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجديد حبس سائق «أوبر» المتهم بخطف والتعدي على فتاة التجمع

المتهم
المتهم

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة مدينة نصر، بالحي السابع، تجديد حبس سائق «أوبر» المتهم بخطف والتعدي على مُعلمة اللغة الإنجليزية نبيلة عواد، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة أوبر الجديدة" 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

وخلال التحقيقات، أمرت نيابة مدينة نصر، بعرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي، لتحديد الإصابات التي تعرضت لها في الواقعة.

 تجديد حبس سائق «أوبر»

كما أمرت بعرض السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة على الطب الشرعي، والتحفظ على السيارة المستخدمة في الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة ولم يصدر أي قرار بحبس المتهم حتى الآن.

وظهرت الضحية أمام النيابة مصابة بانهيار عصبي وقطع في اليد نتيجة الدفاع عن نفسها، نتيجة محاولة المتهم الاعتداء عليها جنسيًا، وكدمات في الوجه وأخرى في منطقه الصدر.

اعترافات تفصيلية عن الحادث

وأدلى سائق “أوبر” المتهم، باعترافات تفصيلية عن الحادث، قائلًا إنه تلقى طلبًا لنقل فتاة من التجمع الخامس لمنطقة الشيخ زايد، ثم طلب من الفتاة إلغاء الطلب وإعطائه مبلغ الرحلة على أن يقوم بتوصيلها خارج “السيستم”، لكنها رفضت.

اعترافات المتهم

وتابع المتهم، أنه خلال الرحلة تسلل بها لمكان ناءٍ بمدينة نصر وهددها بـ"كاتر" للتعدي عليها، لكنها قاومته وتمكنت من الهروب، فألغى الرحلة وهرب حتى تم القبض عليه.

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق “أنا ماكنش قصدي أعورها بس أنا خوفت لما لقيتها بتصرخ بصوت عالٍ في الشارع وقتها فكرت إني أهرب من المكان علشان ماحدش يمسكني ويتم القبض عليّ” .

مقاومة الضحية


وعن محاولة تعديه على الفتاة جنسيًا وحيلته لارتكاب جريمته، روى التفاصيل كاملة قائلًا "أنا نزلت من العربية بحجة إني أجيب إزازة مياه ولما وقفت جبت الكاتر من شنطة العربية، وفتحت الباب الخلفي ودخلت عليها وكنت عايز أتحرش بيها ولكنها قاومتني وبعدها ما فكرتش في أي حاجة غير إني أهرب قبل ما حد يشوفني".

وكانت تحريات مباحث القاهرة، قد كشفت تفاصيل مثيرة حول واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة ومحاولته التعدي عليها في منطقة التجمع بالقاهرة، أثناء توصيلها في الرحلة متوجها إلى منطقة الشيخ زايد.

تم نسخ الرابط