رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلمى أبو ضيف تجاهلت نصيحة منى الشاذلي وأعلنت خطوبتها بعد 3 أيام من الحلقة

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تسببت الفنان سلمى أبو ضيف بالجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد إعلانها خطبتها من أحد الشبان خارج الوسط الفني، والذي يدعى إدريس عبد العزيز، ويأتي ذلك عقب 3 أيام من ظهورها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، والتي نصحتها بالتأني في اختيار شريك الحياة.

وقالت سلمى أبو ضيف بالبرنامج أنا علشان أكون مع حد لازم أبقى بحبه.. ولو بحب حد هقوله"، لتعلق منى الشاذلي عليها قائلة: "كدا أنتي بتدلقي.. أتقلي يا بنتي شوية"، لترد سلمى: "لا أنا بحب أتدلق".

تصريحات سلمى أبو ضيف لمنى الشاذلي 

صرحت الفنان سلمى أبو ضيف عن مفهومها عن الحب، وأكدت أنها لا تفضل الارتباط إلا عن حب، لافتة أنها إذا أحبت شخص لابد من أن تصرح له بذلك.

وقالت سلمى أبو ضيف في استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: "الحب مفيهوش برستيج.. وعشان أكون مع حد لازم أبقى بحبه..  لو بحب إنسان هقوله وعملتها قبل كده، ولو بحبه وهو بيحبني ده أحلى أنواع الحب ولو محبتهوش هدلقه.. لازم أحب الشخصية اللى هرتبط به قبل ما ارتبط به أو اعرفه".

وأضافت سلمى أبو ضيف: "قبل ما أكون مع حد لازم أكون بحبه.. مقدرش أجي على نفسي عشان أحبه.. لازم أحبه.. في علاقات ممكن الواحد يتعرف على حد وبعدين يحبه بعدين.. أنا لو بحبه بعدين عمري ما هحبه بعدين".

وتابعت سلمى أبو ضيف: "أنا بحب أدلق.. أنا هند صبري بتقعد تقولي أنتي بتحبي الحب.. أصل هداري ليه هو هيبان.. وتبقى علاقة سوية وجميلة".

واستطردت سلمى أبو ضيف: "أنا كنت بحب حد من طرف واحد أيام الجامعة لكنه معرفش وقتها.. بس عرف بعدين لما الناس كلها عرفت.. وعندي مرجع لشخصية شيماء في شخصيتي".

تم نسخ الرابط