رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الأحد 25 أبريل 2021.. إصابة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بكورونا وأحمد بلال يهاجم مصطفى محمد من جديد

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر، تصدرت تريند محركات البحث جوجل، خاصة من المهتمين بالساحرة المستديرة كرة القدم، والتي جاء أبرزها إصابة حسام البدري مدرب المنتخب المصري لكرة القدم بفيروس كورونا، وتصريحات مثيرة لأحمد بلال عن مصطفى محمد.

أخبار الرياضة اليوم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، صباح اليوم الأحد، إصابة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، بفيروس كورنا.

وقال اتحاد الكرة، عبر موقعه الرسمي: "أُصيب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية مسحته الطبية التي أجراها عقب إصابة نجلته بفيروس كورونا".

اقرأ أيضًا:الإعلامي هاني حتحوت يكشف كواليس منح محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر

أضاف: "ويخضع المدير الفني للعزل المنزلي، ويقوم بتنفيذ البروتوكول الطبي وفقًا للإجراءات المُتبعة".

الجدير بالذكر أن الأيام الماضية، شهدت إصابة زينة ابنة حسام البدرى بفيروس كورونا المستجد، وتخضع حاليا للعزل الصحى أيضا.

أخبار الرياضة الآن

كشف أحمد بلال، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمد شريف هو أفضل مهاجم في مصر حاليًا ويأتي بعده مصطفى محمد.

وأضاف بلال، خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة، أن شريف أفضل مهاجم في مصر وليس في الأهلي فقط، مصطفى يسير بشكل جيد في تركيا وأتمنى له التوفيق بالتأكيد.

وتابع بلال: "أوجه نصائح كثيرة لمصطفى محمد ولا يوجد أي دافع لدي لانتقاده ولكنه يأتي رقم 2 بعد محمد شريف، المهاجم موهبة ولا يصنع، المهاجم يجب أن يكون ذكي في منطقة الـ 18 ويتحرك كثيرًا ويخلق لنفسه الفرص".

أهم الأخبار الرياضية اليوم

رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الشائعات التي تطالب بتأجيل مباراة القمة القادمة ببطولة الدوري المصري، نافيا أن تكون صدرت تلك القرارات من إدارة القلعة الحمراء بشكل رسمي أو ودي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية اليوم الأحد "مطلبناش تأجيل الدوري تمامًا، احنا جالنا جدول الدوري رجعناه تاني بنسال هل الي عمل الماتشات دي مركز وهو بيحط التواريخ دي؟ محدش هيحط المباريات بالشكل ده ويكون قاصد، مفيش تلاحم مباريات بالشكل ده".

وتابع " كل واحد هتكلمه هيقولك احنا قولنا ان الجدول هيكون مضغوط، المباريات مضغوطة بالشكل ده عليا انا بس، خليني العب مثلا 3 ماتشات ورا بعض وبعدين اديني 4 أيام راحة العب ماتش وبعدين اضغطني 3 ماتشات تاني، لكن 10 أيام كل 3 أيام؟".

وأضاف عبد الحفيظ "مباراة غزل المحلة حدوتة لازم حد يعرفنا قصتها، مباراة المحلة دي من الدور التاني، فين مباراة اسوان بتاعة الدور الأول؟ ليه ملعبهاش الأول؟".

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم

وواصل "مباراة المحلة دي ترتيبها في الجولة الثانية من المسابقة، المفروض يكون ترتيبه يكون الـ 19 في الدور الثاني، طب الأسبوع الـ 18 الي قصاد المقاصة فين المباراة دي مش هلعبها ليه الأول؟".

وأردف عبد الحفيظ "الحاجات دي هتوديني لظنون سيئة، المقاصة هيبقى في القاهرة ليه هتخليني اروح العب في المحلة ؟ لما سالنا محدش رد من اتحاد الكرة".

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا "فين تكافؤ الفرص ان فرقة بتلعب كل 48 ساعة، الجدول نفسه ان في مباراة ممكن تتلعب في القاهرة ف توديني المحلة، اروح العب المحلة وارجع 3 الصبح في رمضان واطلع تاني يوم اروح اسكندرية وارجع تاني في رمضان ليه كل ده".

تم نسخ الرابط