رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق الشناوي يفتح النار على أشرف زكي:في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ

فتح الناقد الفني طارق الشناوي النار على نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي واتهمه باستغلال نفوذه،وذلك بعد تحرير الأخير محضر ضده بتهمة السب والقذف الموجه لزوجته الفنانة روجينا.

حل الناقد الفني طارق الشناوي ضيف على برنامج «تفاعلكم» الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي من خلال مداخلة هاتفية وعلق على أزمته الأخيرة مع نقيب المهن التمثيلية والمحضر الذي حرره أشرف زكي ضده بتهمة السب والقذف بعد كتابة طارق الشناوي مقال نقدي في زوجة أشرف زكي الفنانة روجينا واتهم فيه نقيب الممثلين أشرف زكي باستغلال نفوذه وفرض روجينا على الجمهور.

أكد طارق الشناوي خلال حديثه مع الإعلاميه سارة دندراوي الذي أن المقال الذي كتبه لم يتضمن أي شكل من أشكال السب والقذف، وأنه كتب المقال حبًا في موهبة الفنانة روجينا وقال عن أشرف زكي:«في فرق بين واحد عنده نفوذ والناس بتلبي طلباته احترامًا وحبًا كنوع من أنواع الخدمة، وواحد بيستغل نفوذه عشان يعمل اللي هو عايزه».

تابع الناقد الفني حديثه:"روجينا كل سنة بتعمل بطولة مسلسل وملهاش أثر ولو كانت ناجحة كان بان في الشارع وعلى السوشيال ميديا، أنا كتبت المقال حبًا في روجينا وموهبتها اللي ممكن تأثر عليه باختياراتها الأخيرة، انا شايف إنها تمثل في ظل وجود نجوم تانيين لكن متقدمش بطولة في ناس بتدخل حرب مش بتاعتها وروجينا قدمت بطولة 3 مرات لكن ملهاش تأثير".

تم نسخ الرابط