رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزارة الزراعة تعلن أسعار الأضاحي وموعد حجزها.. إليكم التفاصيل

أسعار الأضاحي
أسعار الأضاحي
نتيجة الثانوية العامة 2024

صرح المستشار الإعلامى لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى أحمد إبراهيم؛ بأن الوزارة لم تعلن حتى الآن عن أسعار الأضاحى أو مواعيد حجز، وسيتم الأسبوع المقبل الإعلان عن التفاصيل.

ووجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى تكليفًا إلى قطاع الثروة الحيوانية وهيئة الخدمات البيطرية بتكثيف الحملات، والمرور على أماكن بيع الأضاحى للتأكد من صحة وسلامة الحيوانات المعروضة للبيع للأضحيات، وكذلك التأكد من إيوائها فى أماكن مناسبة وصحية.

توفير كافة الاحتياجات داخل منافذ وزارة الزراعة بأسعار ملائمة

وأكد المستشار الإعلامي على أن وزارة الزراعة تعمل دائما فى صالح المواطن وتوفير كافة احتياجاته داخل المنافذ الخاصة بوزارة الزراعة بأسعار تتناسب مع جميع الفئات.

كما حدد  قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى 20 علامة للتأكد من سلامة الأضاحى واللحوم فى إطار الدور التوعوي والإرشادى للوزارة.

5 آلاف جنيه.. نقيب الفلاحين: قفزة في أسعار الأضاحي خلال أيام
 

وفي وقت سابق كشف حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، أسعار الأضاحي في مصر، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، موضحًا أن عملية الشراء ستتم بعد حوالي 15 يومًا من الآن، عقب الانتهاء من موسم حصاد القمح في الصعيد والأرياف؛ قائلًا في تصريحات صحفية، إن أسعار اللحوم الحية تشهد تراجعًا ملحوظًا خلال الأيام الحالية، بحوالي 20%، بسبب انخفاض الدولار في السوق السوداء وهبوطه من 70 جنيهًا لـ 47 جنيهًا وتوفره في البنوك بشكل كبير، مما ساهم في تراجع الأعلاف بحوالي 30%.  

تم نسخ الرابط