رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يارا تامر تفجر مفاجأة بشأن إهداء مسلم سيارة لها

مسلم وخطيبته
مسلم وخطيبته

نفت يارا تامر الخطيبة السابقة لمؤدي المهرجانات مسلم الشائعات المتداولة بإهداء الأخير لها سيارة بعد خطبتهما، وأكدت أن السيارة التي ظهروا بها هي كانت هدية للتصوير فقط

.

ونشرت يارا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو وقالت به: “هما بيقولوا أنه اشترهالي وإحنا بالفعل اتصورنا في السيارة أكثر من مرة وتم نشر الصور.. ولكن من الذي يهدي خطيبته جي كلاس في الخطوبة.. وبعيدًا عن هذا الأمر أنا لم أتصور بها بعد ذلك وهي ليست هدية”.

وتابعت يارا تامر: “السيارة ليست ملك مسلم.. هي كانت هدية لنا في خطوبتنا واتصورنا عليها فقط ونشرنا الصور”.

يارا تامر تكشف سبب انفصالهما

كشفت يارا تامر الخطيبة السابقة لمؤدي المهرجانات مسلم السبب وراء انفصالهما عقب فترة قصيرة من احتفالهما بخطبتهما، وأكدت أن الانفصال تم بشكل لائق، وأن السبب وراء ذلك أنهما لم يتفقا، وأن وقت التعارف بينهما لم يكن كاف قبل الخطوبة.

ونشرت يارا تامر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها، مكتوب عليها: “متقفناش مع بعض مش أكتر ومكناش نعرف بعض قبل الخطوبة بوقت كافي أننا نفهم بعض فافركشنا منغير أي مشاكل وهوا شخص كويس جدًا ولحد دلوقتي مفيش بنا غير كل احترام”.

تفاصيل علاقة يارا ومسلم

وجدير بالذكر أن مؤدي المهرجانات مسلم احتفل بخطبته على يارا تامر في فبراير الماضي، وبعد 18 يومًا أعلن انفصاله عنها، والأمر الذي تسبب في جدل كبير حينها.

آخر حفلات مسلم

ومؤخرًا أحيا المطربان رامى صبرى و مسلم حفل احتفالًا بعيد شم النسيم وأعياد الربيع بإحدى النوادى بمدينة العبور .

و من المقرر أن يقدم كلاً منهما باقة من أغانيهم المميزة القديمة و الحديثة أبرز أغنية بين الحيطان و أغنية النهايات أخلاق و أغنية يمكن خير و أغنية حياتي مش تمام وإنتِ جنان و شطبنا، لفينا الدنيا و سيبك من الخلع، و طاب أقولك و غيرك حاول و أصفر و أنا غلط و أنت صح و صعب تزملنى .

تم نسخ الرابط