رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضوافر أقدامها كشفت السر.. التفاصيل الكاملة لإنهاء حياة سيدة على يد عجوز في السلام وإخفاء نصف جسدها داخل الفريزر

ارشيفية
ارشيفية

" كانت ست مؤذية وقطعتها نصفين" اعترف صادم بدء به المتهم أقواله أمام جهات التحقيق واعترافاته بقتل جارته بسبب خلافات الجيرة وكثر ة المشاجرات التي تفتعلها معه.


وتابع المتهم البالغ من العمر 60 عاما اعترافاته بأن المجني عليها دائما ما تفتعل المشاكل مع الجيران وتقدم بلاغات كيدية ضدهم ، وكان أخرها عندما تقدمت بشكوى ضد إثنين من الجيران واتهمتهم بالتحرش بها وكان بلاغ كيدي.

وأضاف المتهم أن المجني عليها كانت تراوده عن نفسه وحاولت الدخول في علاقة محرمة معه، مشيرا إلى أنه يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية ومشاجرة بيننا فدفعتها داخل شقتي وسددت لها عدة طعنات وبعد ذلك قمت بتقطيع جسدها نصفين أحدهم قمت بالاحتفاظ به داخل فريز التلاجة لحين التخلص منه، والأخر قمت برميه في مقلب القمامة.

واستمعت النيابة لأقوال عامل النظافة الذي عثر على قدم آدمية داخل مقلب قمامة وتسبب في كشف الجريمة.

وقال العامل أمام جهات التحقيق نزلت الشغل زي كل يوم وأنا بفرز القمامة شفت ضوافر قدم فسحبتها من بين النفايات وتفاجأت بأنها قدم بشرية وقمت بإبلاغ القوات الأمن.

بدأت الواقعة ببلاغ ورد لقسم شرطة السلام من عامل نظافة يفيد بالعثور علي ساق سيدة داخل القمامة وباجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تم تحديد هوية المتهم وبتفتيش شقته عثر بداخل فريز الشقة على اجزاء آدمية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق

تم نسخ الرابط