رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشادة كلامية بين حسام حسن ورمضان صبحي في مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

نشبت مشادة كلامية بين رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وحسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، عقب انتهاء الشوط الأول بين الفريقين، ونجح البعض فى التدخل لاحتواء الأزمة بينهما.

أنهى بيراميدز الشوط الأول متقدما على مضيفه الاتحاد السكندري، بهدف نظيف سجله محمد حمدى في الدقيقة 45 من عمر المباراة المقامة حاليا بينهما على استاد الإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

واستحوذ الاتحاد السكندرى على مجريات الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى بيراميدز الذى نجح في خطف هدف عن طريق لاعبه محمد حمدي، وانحصر معظم اللعب في منتصف الملعب حتى أطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول يتقدم بيراميدز بهدف.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما خاض 17 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20، وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا، وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

تم نسخ الرابط