رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"طلاقها من فائق حسن ليس الأول".. تعرف على شائعات في حياة أصالة

أصالة
أصالة

انتشرت أنباء بشأن طلاق الفنانة أصالة من زوجها فائق حسن، وذلك بعدما فوجىء الجمهور بحذف اصالة للصور التي تجمعها به عبر موقع الفيديوهات القصيرة “ انستجرام ”، لكنها سرعان ما نفت كل هذة الاقاويل من خلال نشرها لصورة لهما معا معلقة عليها :" با دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزّي وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ، لآخر نفس بحبك".

لم تكن هذة المرة الأولى التي تطولها فيه أصالة الشائعات، فالبداية كانت في 2022 عندما طالتها شائعة انفصالها عن زوجها فائق حسن بعد مرور شهور على زواجهم، وخرجت لتعلق على كل هذة الشائعات من خلال السوشيال ميديا معلقة على صورهما :" الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض".

أصالة وزوجها فائق حسن 

وجاءت هذة الشائعة بسبب غياب فائق حسن عن الحفل الذي أقامته أصالة في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة، مما زاد من نسبة الشكوك عند الجمهور، خاصة وأن فائق يحرص على حضور جميع حفلات أصالة منذ زواجهما.

كما طالتها أيضا شائعة أخرى من قبل زواجها من فائق حسن وبعد طلاقها من المخرج طارق العريان من قبل المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورًا جمعت أصالة نصري بطبيبها فادي نصر، و انتشرت هذه الصور بسرعة حتى أن البعض أشار إلى أن هناك علاقه تجمعهما معا ويستعدون للزواج.

أصالة وطبيبها فادي نصر 

 مع إنتشار هذه الخبر نشرت أصالة على حسابها على" إنستجرام" صورة لها وعلقت عليها فكتبت:"صدق الّذين قالوا .. أنّ هناك طعم لكلّ المشاعر القاسية ، وهو مرّ ولايمرّ بسبب غصّة أغلقت حتّى مرور النَفَس ، وطعم شجن مع الرّوح الّتي نزفت ، ولأّنّها أصبحت ذكرى ،ومازالت تنسحب منّ شرايين القلب ، وطلوعها مؤلمّ ، وأنا أهوى أنّ أخرج منّ حزني متى هو يشاء #أصاله". لتنال أكثر من 112 ألف لايك.

 وفي سياق آخر،يذكر أن الشاعر العراقي فائق حسن  يبلغ 52 عاما، و تزوج  للمرة الأولى عام 2009 ، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال، وتزوج للمرة الثانية من أصالة في عام 2021 كما أنه تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: "بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت".

تم نسخ الرابط