رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية لمحمد عبده

محمد عبده
محمد عبده

صرح الشاعر صالح الشادي عن مستجدات الحالة الصحية للفنان محمد عبده، وأكد أنه يتلقى العلاج عن طريق إبر يأخذها كل ثلاثة أشهر، لافتًا لتحسن الحالة الصحية لمحمد عبده بنسبة 90% على حد تعبيره.

وقال صالح الشادي في تصريحات تليفزيونية: "هناك تحسن تام واستجابة كبيرة.. ولولا التصريح الذي تم نشره بينه وبين الأمير بدر ما كان أعلن محمد عبده نهائيًا".

وخلال الأيام انتشر رسالة صوتية للفنان السعودى محمد عبده و جاءت الرسالة الصوتية و هى إعلانه عن إصابته بمرض السرطان  مما تسبب فزع و صدمة محبيه من الجمهور خوفًا عليه . 

و على الفور طمأن النجم محمد عبد جمهوره عبر تصريحات تليفزيونية قائلًا “ : الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله، وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر، لكن أرسلت ابني بدر يعزي  لأني ما قدرت أسافر ”

رسالة محمد عبده 

و قد جاءت الرسالة كالآتى" ياحبيبي يابدر يارفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، ودا حاجة كبيرة جدًا، إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس».

و أردف “ أنا الآن أخذ كيمياوي كمان ياحبيبي، الله معانا"

 باكيًا  ” من محبة الله فينا، الله يراعك ويراعني ويراعي كل إنسان كل بني أدم خدم بلده زينا" .

و قد جاء  رد الأمير بدر بن عبد المحسن: “ حبيبي يامحمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله في الطريق الشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة” .

تم نسخ الرابط