رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ارتفاع سعرها.. اللحمة البلدي في حالة استقرار

اسعار اللحم البلدي اليوم
اسعار اللحم البلدي اليوم

سجلت اللحمةالبلدي استقرارًا ملحوظًا؛ فيصل سعر الكيلو بين 320 و390 جنيها حسب القطعية، وذلك في تعاملات اليوم الاثنين ، وفي بعض المنافذ بمناطق متفرقة تكون الأسعار متفاوتة سجلت الأسعار 300 جنيه، ويجرى طرح الكيو في منافذ امان بسعر 290 جنيها للكيلو إلى 310 جنيهات.

استقرار اللحم الضأن في الأسواق

وبحسب نشرة شعبة القصابين، يباع اللحم الضأن بسعر ما بين 450 و475 جنيها حسب القطعية وفي المنافذ الحكومية سواء منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة يسجل الكيلو 350 جنيها، وسجل سعر كيلو كباب الحلة 274- 320 جنيها، وتراوحت أسعار الكبدة الكندوز بين 290 و390 جنيها للكيلو.

نقيب الجزارين:  انخفاض سعر اللحوم سيكون بين العيدين

وقال يوسف البسومي نقيب الجزارين، إننا لدينا موسمين رئيسين في مصر لأسعار اللحوم، أولهما موسم رمضان وثانيهما موسم عيد الأضحى، موضحا أن استهلاك اللحوم يرتفع في رمضان، وحاليا سعر الصرف مستقر ونزول في سلع كثيرة منها أسعار الأعلاف بأكثر من 30%.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أنه يجب أن يكون هناك انخفاضا في  أسعار اللحوم بنسبة من 15 لـ 20%، وذلك سبب تكلفة الإنتاج، متوقعا انخفاضها إلى 350 جنيه خلال شهر.

وذكر نقيب الجزارين، أن انخفاض سعر اللحوم سيكون بين العيدين، مشيرا إلى أنه لو انخفض سعر اللحوم 350 جنيها الفترة المقبلة يكون المستهدف طبيعي، كما أن النزول لن يكون مرة واحدة.

تم نسخ الرابط