رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتنياهو يقبل وقف إطلاق النار على قطاع غزة مقابل هذا الشرط.. إليكم التفاصيل

بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي
بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي

صرح بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، عن رفض تل أبيب بقبول مطلب حماس بإنهاء الحرب كليًا، مؤكدًا رغبة جيش الاحتلال الإسرائيلي في استئناف القتال، وهو ما ترفضه الحركة.

وقف إطلاق النار على غزة  مقابل إطلاق سراح الأسرى 

وأضاف نتنياهو حسب صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، أن تل أبيب مستعدة لوقف مؤقت لإطلاق النار في قطاع غزة، مقابل إطلاق سراح الأسرى والمحتجزين، على أن يتم استئناف الصراع مرة أخرى، زاعمًا بأن إسرائيل تريد ما وصفه بتحقيق أهداف الحرب بالقضاء على حماس.

وأكد نتنياهو عقب انتهاء اجتماع الحكومة الإسرائيلية اليوم الأحد، بشأن بحث مفاوضات صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين، ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، أنه لا يمكن القبول بمطالب حماس بإنهاء الحرب وسحب القوات من غزة وترك الحركة في السلطة.

قناة الجزيرة تلحق الضرر بالأمن الإسرائيلي

ومن جانب آخر تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في وقت سابق بإغلاق مكتب قناة الجزيرة القطرية في إسرائيل، وذلك مع استمرار الحرب في غزة.

وقال نتنياهو: لن تبث قناة الجزيرة الإرهابية من إسرائيل بعد اليوم، وحان الوقت لطرد بوق حماس، وأنوي التحرك فورًا وفقا للقانون الجديد لوقف نشاط قناة الجزيرة.

وأضاف نتنياهو: لن تبث قناة الجزيرة الإرهابية من إسرائيل بعد اليوم، لأنها ألحقت الضرر بأمن إسرائيل وشاركت فعليا في مذبحة 7 أكتوبر، وحرضت على جنودنا.
 

تم نسخ الرابط