رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قانونيا.. هل سيدفع محمد رمضان 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر بعد وفاته؟

محمد رمضان - الطيار أشرف أبو اليسر
محمد رمضان - الطيار أشرف أبو اليسر

كشف علاء خليل المحامي بالنقض، مصير التعويض المادي الذي قضت به المحكمة الاقتصادية على الفنان محمد رمضان وقيمته 6 ملايين جنيه، بعد وفاة صاحب الدعوى الطيار أشرف أبو اليسر، موضحا أن الدعوى المدنية لا تسقط بوفاة صاحبها ومن حق ورثته استكمالها وفقا للقانون.

وأوضح خليل، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن بعد استكمال الورثة للإجراءات القانونية واستخراج صيغة تنفيذية من الحكم بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه، يمكنهم تسلم الأموال عقب تقنين وضعهم وفقا إعلان الوراثة والتوكيلات الخاصة بالإجراءات القانونية.

ولفت المحامي بالنقض، إلى أنه إذا كان حكم المحكمة الاقتصادية غير نهائي يمكن للفنان محمد رمضان الاستئناف، موضحا أن ورثة الراحل الطيار أشرف أبو اليسر سيستكملون إجراءات التقاضي في الدعوى من البداية من جديد، وقد يتغير الحكم الحالي، وفقا لمجريات القضية.

وتوفى صباح اليوم السبت، الطيار أشرف أبواليسر، في إحدى المستشفيات الخاصة، التي كان يعالج فيها مؤخرا، بعد تعرضه لأزمة صحية.

وعرف الطيار أشرف أبواليسر، بعد خلاف شديد مع الفنان محمد رمضان، إذ أنه رفع عليه قضية على الفنان الشاب متهما ايه بأنه كان سببا في فصله من عمله.

اقرأ أيضا:

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر بطل أزمة محمد رمضان
تم نسخ الرابط