رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعاقد الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية مع نظيرتها النرويجية

الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية
الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية

أصدرت الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" إعلانًا ينص على التعاقد مع شركة هوج للغاز المسال النرويجية لاستئجار الوحدة العائمة " هوج جاليون "  للغاز الطبيعى المسال ، وذلك بهدف المساهمة في تأمين الاحتياجات الإضافية للاستهلاك المحلى خلال أشهر الصيف.

شركة الخدمات البترولية التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية 

كما أعلنت شركة الخدمات البترولية بتروتريد، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، استقبال تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي عن شهر مايو 2024 بدءا من الأربعاء ، الموافق 1 من ذات الشهر وحتى يوم 27 منه.

وحذرت الشركة من عدم التسجيل خلال الفترة المذكورة، حتى لا تتراكم فاتورة الغاز المنزلي ومن ثم تضاعف القيمة في الشهر التالي.

وكل ذلك يرد في إطار حرص شركة بتروتريد على تيسير الخدمات المقدمة بهدف راحة عملاء الشركة مستخدمي الغاز الطبيعي، و تطبيقا لبرنامج وزارة البترول والثروة المعدنية لـ التحول الرقمي في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين؛ يالإضافةإلى توفيرها 15 طريقة إلكترونية مختلفة يستطيع من خلالها عُملاء الشركة تسجيل القراءة الشهرية أو دفع فاتورة الغاز الخاصة بوحداتهم السكنية.

شكوى شركة الغاز  في قنا من حمار
 

وفي وقت سابق قال طلعت عبد الشافى، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادى، إن الوحدة تلقت بلاغا من شركة الغاز الطبيعى وعشرات المواطنين بشأن اعتياد مزارع ربط حماره فى غرفة التحكم الرئيسية للغاز، متابعا: تكررت الشكاوى من المواطنين، وحديثهم عن تكرار ربط المزارعين للحمير فى بوابة غرفة التحكم وفى خطوط المواسير والمحابس، وهو ما يمثل إزعاجا وخطورة محتملة ما استتبعه اتخاذ إجراء بشأن واقعة أخيرة فى هذا الشأن، والتنبيه على صاحب الحمار بعدم تكرار الأمر. 
 

تم نسخ الرابط