رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شروط وظائف بنك مصر.. 7 شروط مهمة تعرف عليهم

ارشيفية
ارشيفية

شروط وظائف بنك مصر .. بنك مصر أعلن عن فتح باب التقديم للوظائف في فروعه المنتشرة في جميع المحافظات، دون تحديد كلية معينة ويمكن لخريجي جميع الكليات التقدم لهذه الوظائف المتاحة في فروع البنك بجميع أنحاء البلاد.

يمثل قرار بنك مصر بفتح باب التقديم للوظائف في فروعه بجميع المحافظات دون حدود جامعية محددة خطوة مهمة نحو توفير فرص العمل للشباب المصري في مختلف التخصصات والتي تسهم في دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز التنمية المستدامة وهذا القرار يعكس التزام البنك بتوظيف الكوادر الشابة الموهوبة وتطويرها، مما يعزز من مكانة البنك كواحد من أبرز الجهات الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية.

شروط وظائف بنك مصر 

تفتح هذه الفرصة الباب للشباب المصري من مختلف الخلفيات والتخصصات للانضمام إلى صفوف بنك مصر، وتطوير مهاراتهم وخبراتهم في بيئة عمل محترفة ومتطورة. بناءً على مبدأ عدم تحديد كلية معينة، يمكن للجميع الاستفادة من هذه الفرصة، مما يعكس التزام البنك بالمساواة والفرص المتساوية للجميع.

من المهم أن نشير إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق جهود البنك لتعزيز التوظيف وتطوير قاعدة الموارد البشرية، وتحقيق رؤيته في تقديم خدمات مصرفية متميزة ومبتكرة لعملائه في جميع أنحاء البلاد.

تفاصيل التقديم والشروط

_يتم التقديم على الوظائف من خلال موقع البنك الرسمي على الإنترنت أو عبر الزيارة الشخصية لأقرب فرع بنك مصر.
_لا يتم تحديد كلية معينة، بحيث يمكن لخريجي جميع التخصصات التقدم.
_يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
-يجب أن يكون لديه القدرة على التواجد في أي فرع من فروع البنك في جميع المحافظات.
_يفضل وجود خبرة سابقة في مجال العمل المصرفي، ولكنها ليست شرطًا.
 

باستمرارية البنك في فتح باب التقديم دون تحديد كلية محددة، يتاح للكثير من الخريجين فرصة العمل في مجال الخدمات المصرفية وتطوير مهاراتهم في هذا المجال.

تم نسخ الرابط