رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل النمر الحلقة 11.. محمد إمام يحاول قتل بيومي فؤاد

مسلسل النمر
مسلسل النمر

بدأت الحلقة ال11 من مسلسل النمربتهديد عامر الحكمدار لمحمد إمام وسكلانس "محمود حافظ" بالسلاح وطلب منهم لبس "كلبشات"، قبل أن يستخلصمنه السلاح ويقيده ويخبره بأنه خطط له ذلك واستدرجه حتى وصل إلى منزله السري.

قدم محمد إمام للحكمدار 2 مليون جنية للاتحاد معه ضد رجال الصاغة، ووافق عامر بالفعل، وقامت شمس بالدخول إلى المنزل الذي يعيش فيه محمد إمام أثناء وجودة بالخارج، وقامت بوضع الفلوس التى أخفتها عن النمر في مخبأ سري.

دبر نوح " محمد إمام" عملية سرقة لمحل الشيمي في الزمالك رصدتها الكاميرات، أثناء تواجده في منزل الشيمي حتى يبعد الشبهه عنه تماما، اثناء تواجد نوح في محل الشيمي في الصاغة كان "المعلم درويش" متواجد في مكتب الشيمي وأول من بدأ البحث عن محمد إمام " كرم"، والذي أكد أنه نصب عليه في 5 مليون جنية، واتفق معه الشيمي على الاتفاق مع نوح للبحث عن النمر وسيعطيه كل الأموال التي يرغب بها.

طلب الشيمي " محمد رياض" الزواج من شمس الحلق " نيرمين الفقي"، ودار بينهم حوار عن علاقتهم القديمة ورفض والدها زواجهما وقت شبابهما، وانتهت الحلقة بمحاولة محمد إمام " النمر" قتل عنتر الحلق "بيومي فؤاد".

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط