رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ناهد السباعي تحيي ذكرى ميلاد والدتها ناهد فريد شوقي.. بعبارات مؤثرة

ناهد السباعي
ناهد السباعي

حرصت الفنانة ناهد السباعي، على إحياء ذكرى ميلاد والدتها المنتجة القديرة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك من خلال رسالة مؤثرة نشرتها في تعليق على صورة لها برفقتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

ناهد السباعي تحتفل بعيد ميلاد والدتها 


وعلقت ناهد السباعي على صورتها رفقة والدتها قائلة: «أسعد عيد ميلاد في الجنة يا ماما.. وحشتيني.. أفتقدك كثيرًا.. الحياة ليست نفسها بدونك.. يا على الوحدة، داعية لوالدتها بالرحمة والمغفرة قائلة: اللهم اغفر لأمي وأرحمها وعافها واعف عنها»، وبمجرد نشر الصورة سرعان ما انهالت التعليقات من جمهورها ومحبيها داعين للمنتجة القديرة الراحلة ناهد فريد شوقى بالرحمة والمغفرة، ولابنتها الفنانة ناهد السباعي بالصبر والسلوان.


 

أعمال ناهد فريد شوقي 


وقدمت ناهد فريد شوقى عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، منها فيلم (هيستيريا) الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي، كما عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية،  منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" بطولة النجم الكبير الراحل نور الشريف، وهو العمل الذي ترك بصمة كبيرة في مجال التلفزيون حيث كان من أكثر الأعمال الناجحة.

تم نسخ الرابط