رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتحل صفة ضابط شرطة.. مهندس بترول يطلق أعيرة نارية في مشاجرة ابنه أمام مدرسة بالبساتين

 المتهم
المتهم

بعد تفاقم واقعة مشاجرة مدرسة البساتين، كشفت التحريات تفاصيل جديدة مثيرة بعدما قام أحد الأطراف بانتحال صفة ضابط شرطة وإطلاق أعيرة نارية في الهواء، مما أسفر عن اندلاع الذعر في صفوف الطلاب. تمكّن رجال مباحث القاهرة من القبض على الطرفين المتورطين في الواقعة، وهما ولي الأمر ووالده، المهندس في شركة البترول، بالإضافة إلى الطالب الآخر الذي تعرض للإصابة.

تفاصيل الكاملة للواقعة 

التفاصيل الأخيرة تكشف أن المشاجرة نشبت بين الطالب ياسين الحسيني، البالغ من العمر 14 عامًا، وطالب آخر من نفس العمر، الذي استدعى والده للتدخل، وهو مهندس بترول بالاسم محمد إسماعيل. المشاجرة وقعت في مدرسة منهاتن زهراء المعادي بعد تبادل عنيف للكلمات في اليوم الدراسي.

خلاف بسيط 

سبب المشاجرة يرجع إلى خلاف بسيط بين ابن أحد الطرفين وطالب آخر في المدرسة، حيث قام الطالب الأول بالاتصال بوالده وتهديدهم بالمشاجرة. وعند وصول الوالد إلى المدرسة، قام بإطلاق ثلاثة أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري كان بحوزته، مما تسبب في هروب الجميع بعد اندلاع الذعر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏سيارة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة صراحة بصراحة انتحل صفة ضابط شرطة مهندس بترول يطاق أعيرة نارية في مشاجرة ابنه أمام مدرسة مدرسه بالبساتين f besraha www.besraha.com‏'‏‏

تم القبض على المهندس المتورط الذي انتحل صفة ضابط شرطة وأطلق النار في المدرسة، بالإضافة إلى الطالب الآخر المتورط في المشاجرة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما وأمرت النيابة العامة بحبس المهندس 4 ايام علي ذمه التحقيقات  .

بداية الواقعة 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية، بدائرة قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد بإطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية داخل إحد المدارس، بدائرة قسم شرطة البساتين منتحلا صفة ضابط شرطة.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتمكنت من ضبط المتهم وتبين انتحاله صفة ضابط شرطة وأطلق أعيرة نارية في المدرسة، لإثارة وبث الرعب في نفوس الطلاب وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم نسخ الرابط