رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الحقوا باسم سمرة عشان ميفضحناش».. طارق لطفي يوجه رسالة لـ السقا ومخرج مسلسل العتاولة

طارق لطفي
طارق لطفي

وجه الفنان طارق لطفي رسالة لصناع مسلسل العتاولة، خلال تواجدهم في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب.

وخلال الحلقة، عرض الإعلامي عمرو أديب رسالة خاصة من الفنان طارق لطفي، وقال: «بحبكم أوي وحبيت مسلسل العتاولة وخضر إلى ما لا نهاية وأتمنى الجزء التاني نجاحه يكون أكبر بكتير .. بوصي أحمد السقا وأحمد خالد موسي على باسم سمرة .. باسم مايتسإلش ولو اتسأل الحقوه عشان مايـفـضحناش».

نجوم وصناع مسلسل العتاولة
وشاركت الصفحة الرسمية لـ mbc مصر، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صور خاصة لنجوم مسلسل العتاولة وكان من أبرزهم «الفنان أحمد السقا وباسم سمرة ومصطفى أبو سربع والفنانة زينة والمخرج أحمد خالد» وعلقت، قائلة: «انتظروا نجوم وصناع العتاولة في الحكاية مع عمرو أديب يوم السبت».

وتحدث الإعلامي عمرو أديب، أمس أنه سيستضيف في حلقة برنامجه صناع مسلسل” العتاولة”، مؤكدا أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا في موسم رمضان.

قصة مسلسل العتاولة
يدور المسلسل حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات، من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

أبطال مسلسل العتاولة
مسلسل«العتاولة» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن وكان من أبرزهم: أحمد السقا، وباسم سمرة وطارق لطفي، و زينة، و مي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وفريدةسيف النصر، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، و أحمد كشك، و مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

تم نسخ الرابط