رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصادر لـ " بصراحة": البرلمان يُكلف مدبولي بالتعديل الوزاري الجديد .. والتموين والزراعة أبرز الراحلين

 الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

كشفت مصادر برلمانية لموقع بصراحة الإخباري، أن الدكتور مصطفى مدبولي باق في منصبه رئيسا للوزراء وأن مجلس النواب سيكلفه خلال الساعات القادمة بالتعديل الوزاري الجديد.

وأوضحت المصادر أن هناك عدد من الحقائب الوزارية سيتم تغييرها، أبرزها وزارتي الزراعة والتموين.

كان الإعلامي مصطفى بكري، كشف قبل أيام ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024 وحركة المحافظين الجديدة، حيث أشار خلال برنامج حقائق وأسرار، إلى أن هناك بعض الوزراء الذين جرى تعيينهم فى آخر تعديل وزاري اغسطس 2022، سيشملهم التعديل الوزاري الجديد 2024.

التعديل الوزاري الجديد

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن كل المؤشرات تؤكد بقاء الدكتور مصطفى مدبولي في موقعه رئيسا للوزراء، و هناك عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيبقون في مناصبهم وبعضهم سوف يتم تغييره، موضحا أن هناك بعض رجال الصف الثاني في عدد من الوزرات سيتم تصعيدهم إلى مراكز وزارية.

وقالت مصادر لموقع “بصراحة” الإخباري أن البرلمان يُكلف مدبولي بالتعديل الوزاري الجديد، وأشارت إلى أن وزارة التموين والزراعة أبرز الراحلين بالتعديل الوزاري الجديد2024.

مجلس النواب يعقد أولى جلساته بالعاصمة الإدارية

ويعقد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالى، جلسته العامة اليوم الأحد، بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإصدار قانون التأمين الموحد يستهدف مشروع القانون رسم قواعد محددة وشاملة لصناعة التأمين في مصر، وتنظيم قواعد الإشراف والرقابة عليها، ليصبح لدى سوق التأمين المصري لأول مرة، قانون موحد وشامل ينظم آليات الإشراف والرقابة على ممارسات نشاط التأمين في مصر.


 

تم نسخ الرابط