رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجدي كامل وخالد جلال وعلي ربيع في جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني

جنازة صلاح السعدني
جنازة صلاح السعدني

شهدت جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، عمدة الدراما المصرية حضور كل من مجدي كامل وخالد جلال وعلي ربيع.

كما حرص كل من الفنانة وفاء عامر والفنان سيد رجب والمخرج رامي عادل إمام على تأدية المشاركة في تشييع  جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏سيارة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة بصراحة الإخبارى بصراحة موقع بصراحة بصراة‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏سيارة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة وفاء عامر وسید رجب والمخرج رامي عادل إمام في لن جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني bsaraha #0oo/bsaraha com www.besraha. www‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏مرآة رؤية خلفية‏، و‏سيارة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحه بصراحة D الإخبارى موقع بصراحة حه‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏سيارة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة بصراحة الإِ الإخباری بصراحة موقع بص بصراحة‏'‏‏

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان الراحل صلاح السعدني، وقالت في بيان لها: "تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر الفنان العظيم صلاح السعدني وإنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء إلى الفنان أحمد السعدني والأسرة الكريمة".

وكشفت نقابة المهن التمثيلية عن موعد جنازة الفنان الراحل، حيث أكدت أنه من المقرر أن تكون عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أبرز أعمال صلاح السعدني 
ومن أهم وأشهر أدواره دور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية مع يحيى الفخراني وصفية العمري، وحسن أرابيسك في مسلسل أرابيسك، وكذلك مسلسل الباطنية، والناس في كفر عسكر، وأبنائي الأعزاء شكرًا، ورجل في زمن العولمة.


تم نسخ الرابط